الأحد 18 نوفمبر 2018

حفل تكريم الفائزات بجائزة العميد للبحث العلمي بتربية الخرج

حفل تكريم الفائزات بجائزة العميد للبحث العلمي بتربية الخرج
امجاد الجلال

أقامت كلية التربية بالخرج يوم الأربعاء الموافق 2/2/1440 حفل تكريم الفائزات بجائزة العميد للبحث العلمي للعام الجامعي 1438/ 1439هـ، تحت رعاية عميد الكلية الدكتورعبدالرحمن الرفدي حيث قامت وكلية الكلية للشؤون المالية والإدارية الدكتورة/ نورة عبدالعزيز العلي بتدشين الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات. بإلقائها نيابة عنه, وقد جاء في كلمة العميد بأن هذه الجائزة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الكلية من أجل تحقيق رؤيتها في الريادة في التعليم
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة العميد التي تفضلت الدكتورة نورة العلي والتميز في البحث العلمي، والتزاما منها بتطوير رسالة الكلية في إعداد معلمين يمتلكون قدرة تنافسية من خلال بيئة تعليمية داعمة للبحث العلمي.
ثم بعد ذلك تم التطرق إلى الهدف من الجائزة والمراحل الثلاثة التي مرت بها و التي بدأت بتقديم ثلاث دورات للطالبات هدفت إلى تدريبهن على خطوات البحث العلمي, ثم المرحلة الثانية حيث بدأت الطالبات بإعداد نماذج بحثية تحت إشراف عدد من عضوات هيئة التدريس, وانتهت المسابقة في مرحلتها الثالثة بتقييم الأبحاث بشكل موضوعي واختيار افضل ثلاثة من خلال لجنة التقييم.
بعد ذلك تم تسليم شهادات الشكر والتقدير للعضوات المساهمات في أعمال لجنة جائزة العميد للبحث العلمي. وانتهى الحفل بتسليم الجوائز للفائزات.

وقد افاد الدكتور مبارك الوزرة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي إلى أن هذه الجائزة تعتبر فريدة من نوعها حيث أنها ليست مجرد جائزة فقط بل هي برنامج متكامل يتضمن تقديم دورات في البحث العلمي للطالبات المشاركات في المنافسة على جوائز المسابقة، وتكون البحوث المقدمة تحت إشراف نخبة من عضوات هيئة التدريس المتميزات بالكلية. كما أشار الدكتور مبارك الوزره إلى أنه بعد نجاح جائزة العميد للبحث العلمي للعام الجامعي 1438/1439هـ في شطر الطالبات، سيتم طرح الجائزة لشطري الطلاب والطالبات للعام الجامعي 1439/1440هـ .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1536830243

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ