الأحد 18 نوفمبر 2018

الصقر : لا بد من التأكيد على أن الجامعة يجب أن تتجاوز دورها التعليمي الحالي إلى خدمة المجتمع والأهداف الوطنية، والسعي لتحقيق رؤية المملكة 2030

الصقر : لا بد من التأكيد على أن الجامعة يجب أن تتجاوز دورها التعليمي الحالي إلى خدمة المجتمع والأهداف الوطنية، والسعي لتحقيق رؤية المملكة 2030
نايف ال نايف

 

دعا وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع د. عبدالله بن محمد الصقر أنه لا بد من التأكيد على أن الجامعة  يجب أن تتجاوز دورها التعليمي الحالي إلى خدمة المجتمع والأهداف الوطنية والسعي لتحقيق رؤية المملكة 2030.

مؤكداً خلال ترؤسه الاجتماع  الدوري الأول  لعمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل ووكلاء العمادات المساندة  ومدراء الادارات والذي أقيم بقاعة الإجتماعات بالوكالة ، بضرورة تنظيم حفل يليق بمناسبة اليوم الوطني وترقى لأهمية الحدث .

مشدداً على أهمية توحيد جميع الجهود للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية وإبرازها بالشكل اللائق والتي تحكي مسيرة الوطن وشموخه منذ توحيده على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مشيرا إلى أن اليوم الوطني رسالة للأجيال للاطلاع على منجزات الوطن وإنجازاته وتنميته ومسيرته المباركة والتفاف الشعب بقيادته في أقوى لحمة وطنية تؤكد اعتزاز الشعب بقيادته.  .

وأشار الصقر خلال الاجتماع أن احتفالية اليوم الوطني لوكالة الجامعة للفروع ستتزامن مع زيارة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد للافتتاح المباني الجديدة وتكريم عدد من الزملاء الذين انتهت فترة تكليفهم   .

وتم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الكليات واحتياجاتها مؤكداً على ضرورة العمل في عدة اتجاهات لتطوير العملية التعليمية ، والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع والتوسع في الأنشطة الطلابية الابداعية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

داعياً إلى ضرورة توفير بيئة تعليميّة وأكاديميّة لجميع الطلاب والطالبات خاصّة في ظلّ الدعم غير المحدود الذي تقدّمه الدولة لقطاع التعليم ، مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد على ما يقدم من دعم وتوجيه وتحفيزه ومتابعة للوكالة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1536731146

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ