الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

وحدة الإرشاد الأكاديمي تقيم الأسبوع التعريفي لطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

وحدة الإرشاد الأكاديمي تقيم الأسبوع التعريفي لطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف
قامت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر مؤخراً اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين للعام الجامعي1439هـ/1440هـ لتعريفهم بالكلية ووكالاتها واقسامها وأنظمتها والخدمات التي تقدمها .
 
وبدأ اللقاء بكلمة عميد الكلية الدكتور سفر بن بخيت المدرع والذي أشار أن الكلية تسعى لتوفير بيئة علمية مناسبة للطلاب من خلال تقديم الخدمات الإرشادية الذي يحتاجها الطالب في مسيرته العلمية وكذلك إتاحة الفرصة للطالب المشاركة في الأنشطة الهادفة التي تصقل شخصيته من جميع الجوانب عبر وحدة شؤون الطلاب بالإضافة للوحدات الأخرى 
.
عقب ذلك بدأ أعضاء الإرشاد الأكاديمي بتكملة اللقاء وذلك على نحو خمس ايام متتالية تضمن التعريف بالأقسام والترحيب بالطلاب المستجدين ، ومن ثم تم عرض أهم الخدمات التي تقدمها الكلية وذلك من خلال عرض تقديمي يوضح الهيكل التنظيمي للكلية ، كما تم الإشارة إلى أهمية الأندية الطلابية وأهدافها وحث الطلاب على الانضمام للأندية .
وأوضحت وحدة الإرشاد الأكاديمي الأنظمة واللوائح الخاصة بالجامعة وتعريفها للطلاب وكل ما يتعلق بالمكافآت ، كما تم بعد ذلك عرض تقديمي يتناول دور الإرشاد الأكاديمي وأهميته .
 
وبعد الانتهاء فتح المجال  للمداخلات ، وكانت أسئلة الطلاب تدور حول كيفية استخراج البطاقة الجامعية وموعد استلام بطاقات الصراف الآلي لاستلام المكافآت وغيرها.
وانتهى اللقاء بتجديد الترحيب بالطلاب الجدد متمنياً لهم دراسة جامعية موفقة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1536729815

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ