الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام 1440/1439هـ

برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام 1440/1439هـ
محمد الموسى

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد نظمت وكالة الجامعة للتطوير والجودة ممثلة في عمادة التطوير والجودة برنامج تهيئة أعضاء هيئة التدريس الجدد للعام الجامعي 1439/1440هـ يومي الأربعاء والخميس 25-26/12/1439هـ الموافق 5-6/9/2018م بمسرح كلية الهندسة. قام بتقديم الحفل سعادة الدكتور حسن بن ناصر الذروي وكيل عمادة التطوير والجودة وقد استهل الحفل بتلاوة بعض الآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب عبدالرحمن الراشدي. ثم قام سعادة الدكتور عيسى الدوسري المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة بعرض نبذة عن المملكة ومحافظة السيح  والجامعة وكلياتها. وبعد ذلك قدم سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني كلمة يوضح من خلالها أهداف البرنامج وأهميته. ثم توج البرنامج بكلمة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد يرحب فيها بالأعضاء الجدد ويحثهم على بذل الجهود لتحقيق اعلى المستويات التعليمية والبحثية. بعد ذلك تحدث كل من الأستاذ الدكتور مشرف الزهراني عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والأستاذ محمد الحربي عن حقوق وواجبات أعضاء هيئة التدريس وقد اوضحو عدد من المفاهيم عن نظام الجامعات واهم اللوائح المتعلقة بعمل اعضاء هيئة التدريس. ثم انتهى اليوم الاول بكلمة لسعادة الدكتور عبدالرحمن الحارثي عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية حيث تحدث عن حقوق وواجبات الطلاب وقام بتقديم نبذة عن لائحة الدراسة والاختبارات والارشاد الاكاديمي. ثم بدأ اليوم التالي من البرنامج بتقديم عميد التطوير والجودة الدكتور فهد السهلي عرض يتحدث فيه عن نظام ضمان الجودة في الجامعة والاعتماد الاكاديمي ، تلا ذلك تقديم مستشار عمادة التطوير والجودة الدكتور عيد رجب ابوالعز تدريبا على استيفاء تقرير المقرر. ثم تحدث من عمادة تقنية المعلومات الدكتور عادل بصيص وكيل العمادة لإدارة التعلم الإلكتروني عن مصادر التعلم في الجامعة و قدم تدريبا على أساسيات استخدام "البلاكبورد". ثم تحدث من وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور غالب النهدي عميد البحث العلمي عن برامج البحث العلمي في الجامعة وجوائز ومكافآت البحث العلمي وأنظمة البحث العلمي الالكترونية وكيفية عملها ثم تحدث الدكتور أشرف ابوالحمد عن لائحة الترقيات لاعضاء هيئة التدريس.

واختتمت فعاليات البرنامج بتسليم أعضاء هيئة التدريس الجدد شهادات حضور البرنامج من قبل سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة  الدكتور ناصر بن سعد القحطاني.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1536491101

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ