الخميس 25 أبريل 2024

الدكتور الداود يلتقي بأعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بالحوطة

الدكتور الداود يلتقي بأعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بالحوطة
فهد العبودي-إبراهيم الدريهم ---*تصوير/ سعد علي ال عبدالله

التقى عميد كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم المكلّف د. إبراهيم بن محمد الداود بأعضاء هيئة التدريس في الكلية، وذلك في يوم الاثنين ١٤٣٩/١٢/٢٣هـ.
وقد قدّم الدكتور الداود شكره وتقديره لعميد الكلية السابق د. خالد بن عبدالله العتيبي، مبيّنًا أثر جهوده، وداعيًا الله له بالتوفيق والسداد، كما رَحّب بأعضاء هيئة التدريس، وهنّأهم بالعام الجامعي الجديد، شاكرًا إياهم على جهودهم التعليمية والأكاديمية في العام الماضي.
ودعا د. إبراهيم الداود أعضاءَ هيئة التدريس إلى الاهتمام بتجويد العملية التعليمية من خلال تنويع طرائق التدريس، وأساليب التقويم.
بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للتطوير والجودة المكلّف د. بدر بن عبدالعزيز التميمي، وبيّن أهمية التطوير والجودة، مشيرًا إلى أعمالها، وداعيًا أعضاء هيئة التدريس إلى التعاون في تطبيق معايير التطوير والجودة؛ حتى ينعكس الأثر الحسن لذلك على الكلية.
وفي ختام اللقاء تحدث الأستاذ محمد عبدالعظيم المحاضر بقسم نظم المعلومات الإدارية في مداخلة حثّ فيها زملاءه أعضاء هيئة التدريس على الاهتمام بالتعليم الإلكتروني، داعيًا إلى إنشاء وحدة للتعليم الإلكتروني. كما دعا أعضاء هيئة التدريس إلى استخدام البريد الإلكتروني الجامعي، وحَثِّ الطلاب على استخدامه.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1536135373

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ