الأربعاء 15 مايو 2024

عميد شؤون الطلاب يستقبل الدفعة الأولى من طلاب المنح

عميد شؤون الطلاب يستقبل الدفعة الأولى من طلاب المنح
عمر العبدالله:

استقبل الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز اليوم في مكتبه الدفعة الأولى من طلاب المنح التي عملت الجامعة على استقطابهم للدراسة هذا العام.

في بداية الاستقبال رحب الدكتور ثلاب بالطلاب ،كما ذكر أن جامعة الأمير سطام تشرف بأن تكونوا من طلابها وأن تتولى رعايتكم والاهتمام بكم على أكمل وجه ، وتسخير  كافة الإمكانيات  لكم ، مما يضمن بإذن الله  إيجاد بيئة جامعية جاذبة  تتوافر بها كافة الخدمات  ، لتعينكم  في مسيرتكم الدراسية بالجامعة وتحقيق الأهداف السامية لبرامج طلاب المنح .

عقبها عرف الشكرة الطلاب ببعض أنظمة الجامعة ومرافقها والخدمات التي تقدمها من برامج وأنشطة وفعاليات والدعم الذي تقدمه في كافة المجالات.

من جهته أكد الدكتور ثلاب بأن  وصول جميع طلاب المنح الذي استقطابهم الجامعة لهذا العام سيكتمل  يوم السبت القادم بإذن الله ، وأن عمادة شؤون الطلاب عملت خلال الفترة الماضية على تجهيز وتهيئة سكنهم بالإسكان الطلابي وتوفير كافة الخدمات لهم ، وذلك بمتابعة وتوجيه من معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز الحامد ،  ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/08/1535632541

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ