الجمعة 17 مايو 2024

جامعة الأمير سطام تنظم اللقاء التعريفي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية

جامعة الأمير سطام تنظم اللقاء التعريفي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية
 
برعاية  معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد تنظم عمادة السنة التحضيرية الأحد المقبل ٢٢ / ١٢ /١٤٣٩ اللقاء التعريفي للطلاب والطالبات المستجدون للعام الجامعي 1439-1440هـ، للمسارين الصحي، والهندسي والعلمي، ، وذلك بمسرح المدينة الجامعية مبنى رقم ٦ للطلاب ، ومسرح مبنى عمادة السنة التحضيرية بحي الفيصلية للطالبات .
وسيقام اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين يوم الأحد، أما الطالبات المستجدات فسيقام لهن اللقاء يومي الأحد والثلاثاء، ويلتقي الطلاب بمعالي مدير الجامعة، كما سيتضمن اللقاء كلمة لعميد  السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي يتحدث فيها عن دور برنامج السنة التحضيرية في تعزيز مهارات الطلاب والطالبات واكسابهم المعارف الهامة التي تمكنهم من تجويد أدائهم وتحقيق أهدافهم، يلي ذلك عرض مقدم من وكالة العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية يتضمن  قضايا أساسية منها آلية الدراسة والخطط الدراسية وآلية التخصيص، ثم تتاح الفرصة للطلاب لطرح أسئلتهم  واستفساراتهم. كما سيلتقي  الطلاب بعمداء العمادات المساندة ذات العلاقة. 
وأكد عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور العصيمي  على أهمية حضور الطلاب والطالبات هذا اللقاء التعريفي الذي يساعدهم على معرفة الأنظمة واللوائح والبرامج والخدمات التي تمكنهم من تحقيق التميز في أدائهم الأكاديمي خلال دراستهم الجامعية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/08/1535479537

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ