الأحد 22 سبتمبر 2024

برعاية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ختام برامج اللغة الإنجليزية

برعاية وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ختام برامج اللغة الإنجليزية
صالح القرني

تحت رعاية الدكتور عبدالرحمن الخضيري ، اقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الحفل الختامي لتخريج متدربي الدفعة الثانية والثالثة من برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة والتي أقيمت خلال الإجازة الصيفية ولمدة ٥ أسابيع ، تخللتها الجوانب العملية والعلمية وتحت تدريب نخبة من الأساتذة لغتهم الأم الإنجليزية .

وبلغ عدد المتدربين في الدفعتين ٤٢ طالباً تنقلوا بين قاعات العمادة المهيئة بأعلى معايير التدريب العلمي و العملي ، حيث تقام على جزئين الأول في قاعة التمييز للجانب النظري والجزء الثاني في معامل اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي . 

وألقى عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس كلمة ترحيبية : شاكراً فريق العمادة على نجاح العمادة وعلى رأسهم وكيل العمادة الدكتور علي الربيعان ، وأكد على حرص العمادة على تقديم البرامج المتخصصة لكافة شرائح المجتمع بلا استثناء . 

وتلاها كلمة الوكيل الدكتور علي الربيعان الذي تحدث عن أرقام واحصائيات العمادة خلال الفترة الماضية ، موضحاً بأن العمادة قدمت العديد من البرامج التدريبية للموظفين و الطلاب وفئة الصم من ذوي الإعاقة السمعية .

وفي ختام الحفل أثنى سعادة الدكتور إبراهيم الخضيري على ماتقدمة العمادة من برامج مميزة وتفعيلها هدف الجامعة في تقديم ومد جسور التواصل للمجتمع .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/08/1534717951

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ