الجمعة 26 أبريل 2024

د . حسين الربيعي رئيساً لرابطة الخريجين بجامعة جنوب فلوريدا

د . حسين الربيعي رئيساً لرابطة الخريجين بجامعة جنوب فلوريدا
احتفلت جامعة جنوب فلوريدا الأمريكية بإطلاق رابطة للخريجين السعوديين في المملكة العربية السعودية كأول رابطة للجامعة في منطقة الشرق الأوسط وتم إختيار الدكتور حسين الربيعي عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز رئيساً للرابطة .
وعبرت الجامعة ممثلة بإدارة الخريجين وإدارة الطلبة الدوليين عن اعتزازها وفخرها بهذه الشراكة التي من شأنها تعزيز سبل التواصل بينها وبين خريجيها من أبناء المملكة خلال السنوات القادمة.
كما عبرت الجامعة عن امتنانها لجميع الخريجين السعوديين متأملة أن تساهم هذه الشراكة في إبراز اسم الجامعة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.
وقدم الدكتور حسين الربيعي الحاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة المكانيكية وعضو هيئة التدريس في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، عن  شكره وتقديره لإدارة الخريجين في جامعة جنوب فلوريدا وللدكتور بريندلي نائب مدير الجامعة للشؤون الدولية لتبنيه فكرة استحداث رابطة للخريجين السعوديين في المملكة العربية السعودية. 
كما ذكر أن إفتتاح الرابطة هي خطوة للأمام لتعزيز العلاقات بين الجامعة وخريجيها من الطلبة السعوديين بحيث تكون العلاقة بينهم مستمرة ولا تنتهي بمجرد التخرج من الجامعة. كما أنها فرصة ممتازة لتوطيد العلاقة بين خريجي الجامعة وبناء شبكات تعارف جديدة تمكنهم من الاستفادة وتبادل الخبرات بين بعضهم البعض في مختلف المجالات سواءً كانت بحثية أو عملية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/08/1533449558

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ