الجمعة 20 يوليو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

الدفاع المدني بالخرج يستقبل طلاب الملتقى الصيفي

الدفاع المدني بالخرج يستقبل طلاب الملتقى الصيفي
عمر العبدالله:

زار طلاب الملتقى الصيفي  بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج وذلك صباح يوم الأربعاء الماضي.

حيث أطلع الطلاب على أقسام ووحدات الإدارة وسير عملها , و عرضاً لآليات الدفاع المدني وما تحتويه تلك الآليات من تجهيزات وكيفية عملها ,  وكذلك شرحاً لكيفية التعامل مع الحالات الطارئة مثل الحرائق وحالات الاحتجاز وغيرها.

كما أطلع الطلاب لعرض مرئي لأبرز منجزات إدارة الدفاع المدني خلال السنوات الماضية , والذين بدورهم أشادوا بهذه المنجزات وبالعمل الجليل الذي يقدمه الدفاع المدني ومنسوبيه  بالعمل على حماية أرواح الناس وتوعيتهم وتثقيفهم من وقوع الكوارث لا قدر الله , وفي نهاية الجولة التقطت بعض الصور التذكارية.

جاءت هذه الزيارة ضمن الزيارات التعريفية المدرجة ضمن برنامج الملتقى الصيفي والتي يهدف من خلالها تعريف الطلاب المشاركين بعمل بعض الجهات الحكومية والإطلاع على منجزاتهم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1531047580

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ