الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

أ.د الدبيان يقدم دورة "غسيل الدماغ" ... ومنافسة قوية بن نجوم النغم بالملتقى الصيفي

أ.د الدبيان يقدم دورة "غسيل الدماغ" ... ومنافسة قوية بن نجوم النغم بالملتقى الصيفي
عمر العبدالله:

قدم رئيس وحدة التوعية الفكرية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. خالد الدبيان دورة بعنوان "غسيل الدماغ" بالملتقى الصيفي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بالسيح , كانت الدورة على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 18 – 19 / 10 / 1439هـ ,  تحدث الدبيان خلالها عن المراحل التي تمر بها عملية غسيل الدماغ والفئات المستهدفة وكيفية الوقاية  و التحصن منها وتجنب التأثر بها ، كما أطلع المتدربين على أنواع طرق غسيل الدماغ والتي منها التقليدي والإلكتروني والذي يعتبر هو الأخطر في وقتنا الحاضر ذلك لاهتمام الشباب منهم من الفئة العمرية سريعي التأثر بهذا المجال والذي جعل الأعداء يتخذونه منصة لبث سمومهم وأفكارهم ,وفي ختام الدورة وجه الدبيان بعض الأسئلة للطلاب وكذلك أستمع لاستفساراتهم ومداخلاتهم وتعليقاتهم على موضوع الدورة.

كما قدم مدير نادي جرعة الطالب علي القيشان ساعة مساريه بعنوان "النمط الصحي" تحدث خلالها عن الأمور اليومية التي لابد على الإنسان مزاولتها لينعم بحياة صحية جيدة والتي من أهمها ممارسة التمارين رياضية ووضع خطة بذلك وكذلك العادات السيئة التي يجب تجنبها سواء من ناحية المأكولات والمشروبات أو في طريقة تخفيف الوزن وغيرها.

وفي ختام فعاليات يوم الاثنين نظمت لجنة مسار الثقافة والفنون أولى فعالياتها والتي تنوعت بين المسابقات والتحديات التنافسية تم خلالها تقديم بعض الجوائز التقديرية.

وفي يوم الثلاثاء أدار الدكتور أحمد الزامل جلسة حوارية بعنوان "كيف تصنع مبادرة تطوعية" تحث خلالها مع المشاركين عن أسس تكوين المبادرات التطوعية وأهم العناصر التي لابد أن تتوفر فيها وكذلك كيفية تهيئة الجو المناسب لتنفيذها.

و أقامة لجنة مسار الثقافة والفنون عشاء اليوم نفسه مسابقة تنافسية بعنوان "نجوم النغم" تنافس خلالها عدد من الطلاب أصحاب الأصوات الجميلة ومن لديهم ملكة الإلقاء , حيث حكمة تلك المشاركات من قبل  لجنة مختصة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1530695132

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ