الجمعة 20 يوليو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

مشرف كليات الأفلاج يفتتح قاعة القبول والتسجيل

مشرف كليات الأفلاج يفتتح قاعة القبول والتسجيل
العلاقات العامة والإعلام

افتتح المشرف على كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج، الدكتور مسفر بن محماس الكبيري، يوم الأحد 17 / 10 /1439هـ ، قاعة القبول والتسجيل بالكليات.

حيث استمع الكبيري خلال جولته في القاعة لشرح مفصل من وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية، الدكتور لفاي السلمي، عن ما تحتويه القاعة من أجهزة حاسب آلي؛ تتيح للطالب التعامل مع جميع متطلباته الجامعية، وطباعة جدوله الدراسي، وجداريات وضع عليها أهم الخطوات التي يحتاجها الطالب في العمليات الأكاديمية.

كما جهزت القاعة بكافة المتطلبات التي يحتاجها الطلاب لتلبية احتياجاتهم ، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وفي شأن ذات صلة تفقد "الكبيري" في جولة ميدانية القاعات الدارسة بالفصل الصيفي، والتقى بأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد أهمية الحرص على مضاعفة الجهد في سبيل التحصيل العلمي الأكاديمي، والاستفادة من إمكانات كليات الجامعة، وما تم توفيره للطلاب من خدمات متنوعة، كما استمع الكبيري لاستفسارات الطلاب واحتياجاتهم.

يذكر أن حوالي 170 طالبًا، وأكثر من 200 طالبة؛ التحقوا بالدراسة في الفصل الصيفي بكليات جامعة الأمير سطام بالأفلاج هذا العام.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/07/1530595847

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ