الثلاثاء 19 يونيو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

جوالة الجامعة تحقق المركز الثالث في التميز بالخدمة العامة

جوالة الجامعة تحقق المركز الثالث في التميز بالخدمة العامة
عمر العبدالله:

حققت جوالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز المشاركة في خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام بشهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ المركز الثالث في التميز بالخدمة العامة بمعسكرات الخدمة الرمضانية التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية.

حيث سلم الجائزة لجوالة الجامعة أ.د عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية في الحفل الذي أقيم بالمعسكر مساء يوم الأحد 26 / 9 / 1439هـ , والذي تم خلاله تكريم فرق الجوالة المتميزة وكذلك الفائزين في مختلف المسابقات المقامة في المعسكر.

من جهته أعرب عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة عن بالغ شكره لجمعية الكشافة لإتاحتهم الفرصة أمام أبنائهم الجوالة من مختلف الجامعات السعودية للمشاركة في خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام وتمكينهم من نيل شرف هذا العمل النبيل , و بث فيهم روح الأخاء والتطوع وتهذيب النفس وتدريبهم على تحمل المسؤوليات والجعل منهم نافعين لدينهم ووطنهم.

كما قدم الشكرة جزيل شكره لأبنائه جوالة جامعة الأمير سطام المشاركين في معسكرات الخدمة الرمضانية لهذا العام على الجهود التي بذلوها من مساندة الأجهات الأخرى لخدمة ضيوف بيت الله الحرام والتميز في ذلك , والأوسمة والمراكز التي حققوها.

الجدير بالذكر أن جامعة الأمير سطام شاركت هذا العام بفرقتي جوالة بعدد أثنين وثلاثين جوالاً من مختلف كليات الجامعة بكافة فروعها , لخدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام , تمكنوا من تحقيق ستة أوسمة فردية والمركز الثالث في التميز بالخدمة العامة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/06/1528726363

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ