الأربعاء 23 يناير 2019

الصقر لفريق الكشافة بالوكالة على الجميع استشعار هذا الدور وما يترتب عليه من نيل الثواب والأجر من الله عز وجل

الصقر لفريق الكشافة بالوكالة على الجميع استشعار هذا الدور وما يترتب عليه من نيل الثواب والأجر من الله عز وجل
نايف ال نايف

استقبل وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفر وع بوادي الدواسر الدكتور عبدالله بن محمد الصقر فريق الكشافة بوكالة الجامعة في مكتبه يوم امس ، بحضور المشرف على فريق الجوالة الدكتور محمد الأبيض والمشرف على وحدة شؤون الطلاب بالوكالة الأستاذ راجس الخضاري . بمناسبة مغادرتهم للمشاركة بالأعمال التطوعية في مكة خلال شهر رمضان المبارك .

وأكد الصقر أن وكالة الجامعة  تتشرف على الدوام بمشاركتها في خدمة ضيوف الرحمن مع بقية الجهات التي سخرتها وتسخرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لتذليل كل السبل التي تمكن قاصدي الديار المقدسة من معتمرين وزوار لأداء نسكهم وشعائرهم براحة وسلامة وأمن واطمئنان.

 وأوضح الصقر أن الجامعة وانطلاقا من دورها العلمي والتعليمي ومسئولياتها المجتمعية تحرص على غرس قيم العمل التطوعي في أذهان أبنائها الطلاب عبر مشاركتهم الفاعلة في نيل هذا الشرف الديني والواجب الوطني تجاه ضيوف الرحمن ، مشيراً أن الأعمال التطوعية لطلاب الجامعة أصبح جزءاً لا يتجزأ من المنهج الدراسي في الجامعة .

 وحث الصقر الجميع على استشعار هذا الدور وما يترتب عليه من نيل الثواب والأجر من الله عز وجل قبل أن يكون واجباً دينياً ووطنياً تجاه ضيوف بيت الله العتيق ، مثنياً على الجهود التي تقوم بها عمادة شؤون الطلاب وكافة الكليات المشاركة في الأعمال التطوعية .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1527779740

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ