الخميس 18 أبريل 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة

كلية التربية بوادي الدواسر تكرم منسوبيها والوحدات المتميزة
نايف ال نايف
 
احتفلت كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بمحافظة وادي الدواسر ، يوم أمس باختتام العام الجامعي 1438/ 1439 ، وتكريم المتميزين من منسوبي الكلية ، بحضور  وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر وعميد الكلية الدكتور ناصر بن محمد العشوان ووكلاء ورؤساء ومدراء الإدارات بالكلية وذلك بمقر الكلية .
 
وقد هنأ الدكتور الصقر المكرمين من أعضاء هيئة التدريس والوحدات الممتميزة والحاصلين على جائزة الاداء المتميز من موظفي الكلية مشيداً بالجهود المبذولة والحرص على اظهار صوره مشرفه للكلية والعمل ضمن فريق واحد من منسوبي الكلية وتذليل جميع الصعاب التي قد تواجه الجميع لإنجاز مهام عملهم بالشكل المطلوب ، وذكر الصقر أن ما يميز كلية التربية هو العمل  كفريق واحد وهذا يساعد على روح التنافس بين الجميع .
 
وأثنى العشوان خلال الإحتفاء بالجهود المثمرة التي أسهمت في إنجاح العملية التعليمية والإدارية والتطويرية ، وما تحقق للكلية من نجاحات وإنجازات متميزة .
 
وألقى وكيل الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة كلمة شكر فيها جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم التي بذلوها طيلة العام الجامعي في خدمة العملية التعليمية ، مؤملاً أن يكون هذا التكريم دافعا للجميع بإذن الله نحو المزيد من العمل المثمر .
وفي ختام الاحتفاء جرى تكريم وحدات التدريب الميداني ، والأنشطة الطلابية ، والتوعية الفكرية ، وتكريم الموظف المتميز للعام الجامعي 1438هـ/ 1439هـ .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1526814651

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ