الثلاثاء 19 يونيو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

" الاستعداد لرمضان" بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

 " الاستعداد لرمضان" بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

ضمن البرامج والأنشطة الدعوية التي تنظمها كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تحدث  الأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح عميد الكلية حول  " الاستعداد لرمضان" وذلك يوم الخميس  24/8/1439هـ عقب صلاة الظهر بمصلى   الكلية .

حيث وضح سعادته إن بلوغ شهر رمضان نعمة عظيمة يفرح بها المؤمنون  ، فعلينا أن نستعد لهذا الشهر الكريم ، والاستعداد لاستقباله يكون بأمور منها: التوبة النصوح إلى الله لأن الذنوب تحول بين العبد والخير فتكون عائقًا عن القيام بالأعمال الصالحة فإذا تاب من ذنوبه انبعثت النفس بالطاعات وأقبلت عليها ، ومما يستقبل به الشهر النية الصادقة على الاجتهاد فيه في الطاعات فإن النية الصالحة من أسباب عون الله للعبد وتوفيقه.

ثم وضح الفالح أنَّه من الكَيَاسةِ أن يعمر الإنسان َ أوقاتُه بجليل الطاعات وعظيم القربات؛ من تلاوة القرآن، وكثرة الاستغفار، والمداومة على الدعاء والأذكار، وأن لا يُفَوِّتَ العبدُ باباً من أبواب الخير إلا وقد أخذ منه حظاً ونصيباً

حضر المحاضرة  عدد من أعضاء هيئه التدريس والموظفين وطلاب الكلية​

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1526138246

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ