الخميس 18 أكتوبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

خطة النشاط الطلابي للعام الجامعي 1440/1439هـ بمشاركة الطلاب بعلوم السليل

خطة النشاط الطلابي للعام الجامعي 1440/1439هـ بمشاركة الطلاب بعلوم السليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

في سياق حرص كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل على تفعيل المجالس الطلابية  وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/عبدالله بن مساعد الفالح عميد الكلية ، عقد الدكتور عبدالفتاح أحمد خلف  مشرف النشاط الطلابي اجتماع المجلس الطلابي وذلك يوم الخميس   24/8/1439هـ بقاعة الاجتماعات ، حيث ضم المجلس أعضاء المجلس الطلابي  يرأسهم الطالب / محمد بندر الغامدي  ، وتناول الاجتماع مناقشة  خطة النشاط الطلابي   للعام الجامعي 1439/1440هـ  ،و أخذ مقترحاتهم و ميولهم.

هذا وقد وضح خلف للطلاب أن خطة النشاط الطلابي تنبثق من الأهداف العامة لسياسة التعليم في المملكة العربية السعودية  ، وأن  الهدف العام من النشاط الطلابي هو بناء الشخصية المتوازنة للطالب من الناحية الاجتماعية والعقلية والجسمية والانفعالية ليصبح مواطناً نافعاً يخدم دينه ووطنه وأمته.

كما وضح حرص عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح على تقوية علاقة الكلية بالمجتمع و النهوض به من سائر نواحيه لمواجهة مختلف حاجاته و متطلباته من خلال طرح البرامج و الدورات التدريبية التي تساهم في رفع كفاءة أفراد المجتمع .

هذا وقد وضح الطالب محمد بندر الغامدي إن ثروة الأمة تنبع من قدرتها على الاستعدادات الفطرية لأبنائها و الاستفادة منهم بصورة مستمرة ،  و نحن نعيش اليوم عصر علم و فكر و إبداع ، عصرا يتسم بالتطور السريع ، عصرا تَعدّ فيه القوى البشرية من أهم عوامل التنمية، فلم يعد ينظر إلى التربية في عالم اليوم على أنها تقتصر على جانب معين من جوانب النمو و إنما هي تربية مستمرة متكاملة، و النشاط الطلابي احد روافدها و مقوماتها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1525943298

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ