الأربعاء 23 يناير 2019

انطلاق فعاليات(الملتقى الأول لرواد الأعمال) بجامعة سطام بن عبد العزيز الأحد القادم

انطلاق فعاليات(الملتقى الأول لرواد الأعمال) بجامعة سطام بن عبد العزيز الأحد القادم
د. النجمي

يرعى معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد  انطلاق فعاليات (الملتقى الأول لرواد الأعمال) يوم الأحد 27/08/1439هـ الموافق 13/05/2018م والذي ينظمه برنامج ريادة الأعمال (رواد)، وهو أحد مبادرات التحول الوطني 2020 وأحد السبل التي تقود إلى تحقيق رؤية المملكة 2030. والذي يتسق أيضاً مع رؤية ورسالة وأهداف الجامعة في تحقيق شراكة مجتمعية فاعلة.
ويهدف الملتقى إلى تحقيق  نشر وتعزيز ثقافة العمل الريادي و تبادل الخبرات والتجارب الريادية على المستويين المحلى والدولي واحتضان وتبني الأفكار والمشاريع الريادية وتأسيس شراكات متميزة  وتحقيق التنسيق والتعاون مع الجهات الداعمة والممولة   للمشاريع الريادية في المملكة  .
وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي ركزت على الابتكار والريادة من خلال دعم وتزويد الشباب بالمعارف والمهارات والخبرات وتنمية مواهبهم وتبني ابتكاراتهم، ونظراً لما تمثله الجامعة من بيئة حاضنة لتنمية هذه المعارف والمهارات وتحويلها إلى مخرجات تسهم في تنمية الاقتصاد المعرفي وتؤهل الشباب السعودي بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات المملكة في المرحلة القادمة، فقد تم تأسيس برنامج ريادة الأعمال (رواد) بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والذي يعد أحد مبادرات التحول الوطني 2020 وأحد السبل التي تقود إلى تحقيق رؤية المملكة 2030. والذي يتسق أيضاً مع رؤية ورسالة وأهداف الجامعة في تحقيق شراكة مجتمعية فاعلة.
يتضمن الملتقى لقاءات برجال أعمال وورش عمل وأفكار لمشاريع وتجارب لشركات ناشئة ومعرض مصاحب، والعديد من الفعاليات التي تعزز الاستثمار وتحتضن أفكار الشباب ورواد الأعمال.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1525774252

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ