الأحد 22 سبتمبر 2024

لقاء ودي يجمع عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل بأعضاء الهيئة التدريسية و منسوبي الكلية

لقاء ودي يجمع عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل بأعضاء الهيئة التدريسية و منسوبي الكلية
د.عبدالفتاح أحمد خلف

ضمن سلسلة اللقاءات التي تهدف إلى زيادة الترابط الاجتماعي بين منسوبي كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل التقى سعادة عميد الكلية  الأستاذ  الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح  أعضاء الهيئة التدريسية و منسوبي الكلية وذلك بحضور وكيل الكلية الدكتور سلمان بن صاهود العتيبي  , في لقاء ودي خارج عن نطاق الدوام الرسمي مساء يوم الأربعاء 16/8/1439هـ هـ باستراحة الكلية ,حيث اتسم اللقاء بحفاوة بالغة بجميع الزملاء تجسدت فيه أنقى معاني الانتماء للجامعة عامة وللكلية خاصة .

حيث بدأ اللقاء بترحيب سعادته بأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعبر عن سروره باللقاء بهم وشكرهم على ما حققوه من إنجازات خلال العام الدراسي .

ووضح الفالح خلال كلمته  أن تحقيق التميز حلم يراود جميع العاملين في كافة قطاعات العمل ، ولعل تقديم وسائل وأساليب فاعلة ومهمة ، والوصول بها إلى الجودة يعني وجود الموظف الفعال والمؤسسة الناجحة القادرة على أداء رسالتها ووظيفتها على أكمل وجه .

وفي نهاية كلمته أكد إن الارتقاء والجودة ومواكبة كل جديد تسهم وتدفع نحو التميز في العمل والعطاء ، مما ينعكس أثره في إعداد جيل قادر على النهوض والتقدم نحو مستقبل مشرق وضاء.

  وقد حدثت مداخلاتٌ من أعضاء هيئةِ التدريسِ ظهرَ مِن خلالِها حرصُ الأساتذةِ على العمليةِ التعليميةِ وبما يخدمُ مصلحةَ الطلابِ ، وأنهم جميعاً يتمنونَ تقدُّمَ كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل  ؛ لتكونَ لها مكانتُها العلميةِ بين كليات الجامعة .

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1525327700

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ