الأحد 22 سبتمبر 2024

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي:" English Language Course"

اختتام فعاليات البرنامج التدريبي:" English Language Course"
سلطان بن رديف العتيبي

في عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز لطلاب  المرحلة الثانوية في محافظتي الخرج والدلم .

    وبرعاية عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي  وبحضور وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي ومشرف وحدة اللغة الإنجليزية في العمادة  الدكتور فاروق التميمي أختتم البرنامج   التدريبي: "English Language Course “   يوم الأحد :13/8/1439هـ. بتكريم الطلاب المتميزين في البرنامج.

     وهدف البرنامج إلى  تطوير مهارات طلاب المرحلة الثانوية،  وتنمية  مهاراتهم في مجال القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة باللغة الإنجليزية، و كذلك تعزيز دور العمادة في تحقيق الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي .

    وكانت العمادة قد عقدت  دورة في اللغة الإنجليزية ولمدة شهرين لأبنائها الطلاب المتميزين في الثانوية العامة من مدارس محافظتي  الخرج والدلم، وذلك بإشراف تام من وحدة اللغة الإنجليزية في العمادة وبتقديم محاضرين من المتحدثين الأصليين باللغة الانجليزية، وكذلك تخلل البرنامج  عقد مجموعة من الدورات التدريبية لأبناء هيئة التدريس ولمدة شهر. 

   و الجدير بالذكر بأن العمادة قد دشنت هذا البرنامج في نسخته الثانية  منذ شهرين بحضور مساعد مدير التعليم في محافظة الخرج الأستاذ خالد الحربي  وعدد من منسوبي إدارة التعليم والإعلاميين حيث وجد البرنامج  استحسانا ومباركة من قبل إدارة التعليم والمجتمع المحلي.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/05/1525158228

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ