الأحد 22 سبتمبر 2024

"الإستخدام الفعال للحاسب الآلي في الإدارة المكتبية " دورة تدريبية تنفذها عمادة خدمة المجتمع

"الإستخدام الفعال للحاسب الآلي في الإدارة المكتبية " دورة تدريبية تنفذها عمادة خدمة المجتمع
حنان العثمان

سعياً لتعزيز التنمية المهنية لفئات المجتمع تقدم عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام سلسلة من البرامج والانشطة التي من شأنها الرقي بالمستوى المهني والمعرفي .
وقد نفذّت العمادة يوم الأربعاء ٩شعبان ١٤٣٩برنامجاً تدريبياً بعنوان "الاستخدام الفعّال للحاسب الآلي في الإدارة المكتبية "، وذلك بقاعة التدريب في مبنى العمادات المساندة .

هدف البرنامج الذي نفذته عضوتا هيئة التدريس بكلية المجتمع  أ.سناء عزام وأ.ناهد أبو زيد إلى إكساب المتدربات المعارف والمهارات اللازمة لاستخدام برامج الحاسب الآلي التطبيقية في الأعمال المكتبية بكفاءة وفاعلية.

حظيت الدورة المقامة على اعجاب المشاركات اللاتي عبرن عن مدى استفادتهن  من المهارات التى تعلمنها خلال الدورة و امكانية تطبيقها على المستوى الشخصي والمهني ،وقدمن عبارات الشكر للمدربتين ولعمادة خدمة المجتمع .

وقد أثنت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي  على جهود  المدربتين سناء عزام وناهد أبو زيد  و تقديمهما المميز لهذه الدورة، والتي هي نموذج من نماذج مشاركة أعضاء هيئة التدريس في برامج التدريب للكادر الإداري، كما عبرت سعادتها عن شكرها للمتدربات  على حضورهن و تفاعلهن الإيجابي في الدورة ، ولفريق العمل على الجهود المبذولة في نجاح الدورة التدريبية متمنية لهن مزيداً من التميز والإبداع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1524731158

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ