الأحد 22 سبتمبر 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تنظم معرض ملصقات أبحاث التخرج

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تنظم معرض ملصقات أبحاث التخرج

تتويجا لجهود كلية العلوم والدراسات الإنسانية المتواصلة لتطوير وصقل مهارات طلابها في النواحي الأكاديمية وصقل مهارات التواصل وعرض أنشطتهم ومنجزاتهم العلمية نظمت الكلية أمس الأربعاء 9/8/1439 هـ معرضا لعرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج لطلاب الكلية.

وقد اشتمل المعرض على العديد من مشاريع التخرج التي تناولت أبحاثاً في الرياضيات البحتة والرياضيات التطبيقية مثل أبحاث دراسة خواص المعادن وأشهر استخداماتها في مختلف الصناعات، وكذلك أبحاث في الفيزياء والكيمياء النظرية  والعملية، وضم المعرض أيضا عرضا للأبحاث الخاصة بطلاب قسم اللغة الإنجليزية والتي شملت أبحاثا في الأدب الإنجليزي واللغويات وتطبيقاتها.

وقد شرًف الحفل سعادة الدكتور / مشاري العصيمي مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ، وسعادة عميد الكلية الدكتور / عبد الرحمن الحارثي وكذلك سعادة الدكتور / خالد القحطاني وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية، حيث ناقشوا الطلاب في أهمية مشروعاتهم ومدى استفادتهم من إعداد هذه المشاريع وعرضها كملصقات علمية بعد أن ناقشوها أمام لجان متخصصة في أقسامهم.

وقد أبدى سعادة الدكتور مشاري إعجابه بمستوى المشاريع المعروضة وأهميتها وجاذبية موضوعاتها كما أبدى  إعجابه بجودة الملصقات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1524724006

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ