الخميس 16 مايو 2024

كليات الأفلاج تنظم مبادرة "سلامتك" بمنتزة سحاب

كليات الأفلاج تنظم مبادرة "سلامتك" بمنتزة سحاب
العلاقات العامة والإعلام

نظمت كليات الجامعة بالأفلاج مساء أمس بإشراف ومتابعة من المشرف على كليات الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري، مبادرة سلامتك وذلك بالتعاون مع شعبة مرور الأفلاج.

وتضمّنت مبادرة "سلامتك" التي أقيمت في منتزة سحاب مساء أمس الخميس لوحات ومجسمات إرشادية وتوعوية تهدف لزيادة الوعي حول أهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة وزيادة الوعي والثقافة المرورية، واحتوى المعرض كذلك على لوحات تثقيفية عن احترام مواقف المعوقين.

كما خصص ركن بالمعرض يتم من خلاله إجابة أحد رجال المرور عن كافة الأسئلة عن أنواع المخالفات والغرامات المالية والتجاوزات المرورية التي تستوجب العقاب.

واستهدفت المبادرة زوار المنتزه من المواطنين لتوعية مجتمع وأبناء المحافظة بالسلامة المرورية وتبصيرهم بواجباتهم الأمنية وأصول وقواعد القيادة، وتزويد أبناء المجتمع بما يجب عليه فعله قبل وأثناء وبعد القيادة، وتأصيل أهمية التعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

من جانبه زار مدير شعبة مرور الأفلاج العقيد عبدالله الحقباني المعرض وتجوّل داخل أركانه واستمع لشرح مفصل عن أركان المعرض، كما حضر الحقباني فعاليات المبادرة التي تنوعت من مسرحيات تثقيفية عن السلامة المرورية وفقرات إنشاد.

وتأتي مبادرة "سلامتك" التي نفذتها كليات الجامعة بالأفلاج كأولى مبادرات برنامج "تأثير"، الذي دشنته كليات الأفلاج هذا العام، وأكد خلاله وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور لفاي السلمي أن ذلك البرنامج يهدف إلى خلق مبادرات مجتمعية مستمرة ومتنوعة، تنفذ داخل مجتمع محافظة الأفلاج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1524328319

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ