الخميس 16 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالحوطة تقيم حفل ختام أنشطتها هذا العام

كلية إدارة الأعمال بالحوطة تقيم حفل ختام أنشطتها هذا العام
فهد العبودي-إبراهيم الدريهم ---*تصوير/ سعد علي ال عبدالله

بحضور محافظ حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عامر الخرصان، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عيّاد العصيمي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلّاب بن عبدالله الشكرة، وبحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية في المحافظة أقامت كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية، وتخريج الدفعة الخامسة من طلابها لهذا العام، إضافة إلى تخريج الدفعة الأولى من طلاب قسم اللغة الإنجليزية، وذلك في يوم الأربعاء ١٤٣٩/٨/٢هـ.
هذا وقد ابتدأ الحفل بمشهد (كوميدي)، تلاه عرض مرئي عن مشاعر طلاب سابقين متخرجين في الكلية بمقر وظائفهم الحالية. بعد ذلك مسيرة الطلاب المتوقع تخرّجهم.
ثم ابتدأ الحفل الخطابي الذي قدّمه الطالب سلطان بن فهد العنبر بآيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب ناصر بن سعود المعطش.
بعد ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي كلمةً رحّب فيها بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة. وبَيّن أن الكلية تسعى كل عام إلى تخريج عدد من طلابها، بعد تزويدهم بالمعارف والمهارات العلمية، وصقل مواهبهم وطاقاتهم، وإكسابهم الخبرات العملية من خلال البرامج والفعاليات، المواكبة والمصاحبة للعملية التعليمية.
كما وجّه الدكتور العتيبي إلى الطلاب المتوقع تخرجهم توجيهاتٍ أشار فيها إلى يوم التخرج هو نقطة البداية لهم، في ميادين العمل الوظيفي، داعيًا إياهم إلى مراقبة الله في السر والعلن، وإلى التزود بالعلم، دون الاكتفاء بما حَصّلوه في مراحل تعليمهم المختلفة، ومتطلّعًا إلى أن يكونوا لبناتٍ صالحة في المجتمع.
تلا ذلك (أوبريت) بعنوان: طموح وطن، قدّمه الطلاب: عبدالله الفريح، ومحمد الغميجان، وراشد الرباعي.
بعد ذلك قدّمت الكلية سلسلة من قصص الأنبياء هديةً لأبناء فرع جمعية إنسان بحوطة بني تميم؛ وذلك امتدادًا لبرنامج: (لا بد أن نقرأ)، الذي قدّمته الكلية لأبناء الجمعية في وقت سابق.
ثم ألقى الطالب عبدالله بن محمد الفريح كلمة الطلاب المتخرجين، التي قدّم فيها شكره للآباء، ولأعضاء هيئة التدريس في الكلية على ما قدّموه لهم، مبيّنًا أثر ذلك في نفوسهم.
تلا ذلك عرض مرئي لأنشطة الكلية وبرامجها، خلال العام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ.
وفي ختام الحفل كرّم محافظ حوطة بني تميم الأستاذ محمد الخرصان، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري العصيمي، وعميد الكلية الدكتور خالد العتيبي أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب المشاركين في الوحدات المساندة، وفي برامج الكلية المنفَّذة.
كما كرّموا الطلاب المتوقع تخرجهم هذا العام، ثم التُقطت الصور التذكارية معهم.
تجدر الإشارة إلى أن قسم اللغة الإنجليزية أنشئ منذ أربع سنوات، تحت إشراف الكلية، وقد تخرجت الدفعة الأولى فيه هذا العام، التي بلغ عددها ثمانية طلاب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1524328212

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ