الأحد 22 سبتمبر 2024

وحدة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب تقيم أمسية طلابية لطلاب الإسكان

وحدة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلاب تقيم أمسية طلابية لطلاب الإسكان
عمر العبدالله:

نظمت  وحدة التوجيه  والإرشاد  بعمادة شؤون الطلاب أمسية طلابية لطلاب الإسكان تحت عنوان " مهارات التعامل مع الضغوط في الوسط الجامعي " قدمها سعادة الدكتور/ أحمد سهيل عجينة  عميد كلية أدارة الأعمال المكلف ، وحضر الأمسية كلاً من سعادة الدكتور / عبدالله سعود الشتيلي وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان  ، وسعادة الأستاذ فيصل بن عبدالله القحطاني مدير أدارة الإسكان الطلابي .

وافتتحت الأمسية للدكتور / عبدالله سعود الشتيلي  أشار فيها  أن الطالب الجامعي في موقع درسته بحاجة إلي من يعينه على مواجهة المصاعب والضغوط و  درأ  ما يعكر عليه صفوه  ،   كانت مثل هذه اللقاءات دافعاً إلي شحن الهمم  و تجديد النشاط  ، وهي فرصة طيبة لطلاب للاستفادة من التجارب والخبرات  المختلفة ، لتغدو لهم درساً  يتعلمونه  ويطبقونه  في مسيرتهم التعليمية  .

ولأجل تحقيق هذه المقصد النبيل ،  فقد سعت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بعميدة  سعادة  الدكتور /  ثلاب  بن عبدالله الشكرة  ،   على التعاون مع كليات و إدارات الجامعة المختلفة ،  من أجل تفعيل هذا الدور  و إقامة مثل هذه البرامج .

 لأجل أن يستفيد الطالب من الكوادر التعليمية والتربوية المؤهلة والمتميزة بجامعتنا ، و ليكمل مسيرة التعليمية حاملا طموحاته العالية  و مسلح بمختلف المعا رف والقدرات لخدمة دينه ووطنه الغالي علينا جميعاً " .

واختتم كلمته بتقديم الشكر والتقدير  للإدارة الإسكان الطلابي وعلى رأسهم الأستاذ / عبدالله بن فيصل القحطاني على ما تقوم بها الإدارة  من خدمات وجهود  متميزة  و مشكورة ، لخدمة أبنائهم الطلاب راجياً الله أن يسددهم مساعيهم ويوفق جهودهم ،و لسعادة لدكتور / أحمد سهيل عجينة  قبوله الدعوة  ومشاركته بالأمسية .

ثم  قدم الأمسية سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة ، رحب فيها بحضور من الطلاب  ، و تحدث فيها عن الضغوطات التي تواجه الطالب  وأثارها ، واستراتيجيات التعامل مع الضغوط ، مع حسن أدارة الوقت و ترتيب الأولويات .

و التعرف  على الطرق التي من خلالها يمكنهم مواجهة الضغوط وتحويلها إلى أسباب للنجاح والتطوير ، وتنمية الاتجاه الإيجابي في مواجهة هذه الضغوط  .

و في ختم الأمسية تقدم سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة  بالشكر لعمادة شؤون الطلاب على إقامة مثل هذه البرامج ،  والتي تصب في فائدة الطالب في حياته الجامعية و الاجتماعية ، متمنياً  للعمادة المزيد من التألق والتميز .

وقد عمت الأمسية أجواء من التفاعل الإيجابي و الحوار الشيق بين مقدم الأمسية والحضور من الطلاب ، الذين عبور عن امتنانهم على إقامة مثل هذه البرامج  .

وفي نهاية الأمسية تم السحب على جوائز للحضور من الطلاب ، وتكريم سعادة الدكتور / أحمد سهيل عجينة من وحدة التوجيه والإرشاد ، شاكرين له إقامة الأمسية ومتمنا له مزيدا من التوفيق والنجاح .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1524029901

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ