الأحد 22 سبتمبر 2024

ختام دورة "تصميم الانفوجرافيك" بمبنى العمادات المساندة .

 ختام دورة "تصميم الانفوجرافيك" بمبنى العمادات المساندة .

أختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر القسم النسائي بجامعة الأمير سطام وذلك بمقر العمادات المساندة

نفذّت الدورة بحضور وكيلة عمادة خدمة المجتمع الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصرالتميمي ،ومساعدة الوكيلة الأستاذة شيخة بنت عبدالعزيز آل فهيد وبمشاركة ٢٢متدربة على مدى يومين والتي هدفت إلى تعريف مفهوم الأنفوجرافيك , وأنواع الانفوجرافيك التعليمي , وخطوات تصميم الانفوجرافيك , والبرامج المستخدمة في الانفوجرافيك , وأهم التطبيقات العملية للانفوجرافيك, وتحديد احتياجاته في التدريس ومجالات الحياة المهنية .

وقد قام بالتدريب كلا من : الأستاذة سناء عزام، والأستاذة ناهد أبو زيد محاضرات بكلية المجتمع في جامعة الأمير سطام

وقد تخلل هذه الدورة عرض العديد من الأنشطة والتطبيقات العملية ممازاد من فاعلية ومشاركة المتدربات اللاتي عبرّن عن اعجابهن للدورة ومدى استفادتهن على المستوى الشخصي والمهني .

وقدمن شكرهن للمدربتين ولعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر .

وقد صرحت وكيلة عمادة خدمة المجتمع سعادة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي بكلمة رحبّت من خلالها بالمشاركات شاكرة لهن اهتمامهن وتجاوبهن لحضور الدورة وقدمت لهن شهادات الحضور ، وأكدت سعادتها على أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تعزيز قدرات المجتمع في جميع مجالاته المختلفة مبينة أن العمادة تسعى بكوادرها التدريبية والإدارية العاملة لتوفير بيئة تدريبية محفزة للتميز والإبداع لضمان تحقيق الرسالة والأهداف الاستراتيجية للجامعة. .

وفي الختام قدمت سعادة وكيلة العمادة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي  جزيل الشكر لكل من الأستاذة سناء عزام والأستاذة ناهد أبو زيد على تقديمهما المميز واثنت على جهود فريق العمل على حسن التنظيم والتنسيق ، متمنيةً لهن مزيداً من التميز والإبداع .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523960074

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ