الاثنين 29 أبريل 2024

دورات تدريبية قصيرة باللغة الإنجليزية لرياض الأطفال في الخرج

 دورات تدريبية قصيرة باللغة الإنجليزية لرياض الأطفال في الخرج
حنان العثمان

بدأت، صباح أمس الاحد الموافق ٢٩-رجب -١٤٣٩ فعاليات الدورة التدريبية "English for Fun "

التي تنظمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر "الشطر النسائي" بجامعة الأمير سطام ، وذلك بالتعاون مع عدد من روضات محافظة الخرج .

هذا وقد تولى تقديم الدورات التدريبية عدد من خريجات قسم اللغة الانجليزية المميزات بالجامعة (رحاب بنت سعيد العنزي و حصة بنت ناصر بن عقيل) ممن تلقين اسس التدريب ومهاراته في عمادة خدمة المجتمع خلال الفصل الدراسي الثاني.

وتستهدف الدورات التدريبية أطفال الروضة من عمر ٣ إلى ٦ سنوات وتهدف إلى تزويد الأطفال بالمهارات الأساسية للغة الإنجليزية وتتضمن أنشطة تفاعلية تركز على مهارات التواصل من أجل تحفيز الطفل لتعلم الإنجليزية ومنحه الفرصة للتفاعل مع البيئة المحيطة باستخدام اللغة الإنجليزية.

وأوضحت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الاستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي أن الدورات التدريبية التي تستمر ثلاثة ايام متتالية والتي ستقام في روضة فرسان الجزيرة الأهلية، وروضة نورة، ورضة الألباب تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها العمادة لمد جسور التعاون انطلاقاً من رؤيتها في تحقيق التميز في الشراكة المجتمعية

مبينة أن العمادة أدرجت في خطتها لهذا الفصل عدد من البرامج التدريبية موجهة لفئات متنوعة من المجتمع تشمل الأطفال والفتيات والقيادات النسائية التي أُعلن عنها والتي تسهم في رفع مستوى أفراد المجتمع في جميع المجالات المختلفة.

هذا و قدمت شكرها الجزيل للمشرفة على مدارس فرسان الجزيرة الأهلية سعادة الأستاذة شادية بنت سعيد القحطاني ومديرات الروضات على تعاونهم وتنظيمهم للدورة التدريبية وثمنت جهود كل شركاء النجاح الذين كانت لهم مساهمات فاعلة في برامج التنمية المجتمعية

كما قدمت شكرها الجزيل للمدربتين رحاب بنت سعيد العنزي وحصة بنت ناصر بن عقيل على مبادرتهما الطموحة

متمنية لهما مستقبلاً مشرقا عامراً بالانجازات المتميزة والمستمرة

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523860006

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ