الاثنين 29 أبريل 2024

تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة الأمير سطام بكليات محافظة وادي الدواسر

تخريج الدفعة السادسة من طالبات جامعة الأمير سطام بكليات محافظة وادي الدواسر
نايف ال نايف
برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة/ بشرى بنت أحمد الحماد أقيم حفل تخريج الدفعة السادسة من طالبات كليات الجامعة بمحافظة  وادي الدواسر وفور وصول وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والوفد المرافق لها لمقر الحفل كان في استقبالهم وكيلات الكليات ورئيسات الأقسام بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجات ثم عزف السلام الملكي ، بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم .
ثم ألقت وكيلة  الجامعة الدكتورة بشرى الحماد كلمة رحبت فيها بالخريجات وأمهاتهن ، ومقدمة شكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الآمين على ما تلقاه الجامعة من دعم سخي في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة 
وأوضحت الدكتورة بشرى أن هذا اليوم المشهود يدعو الجميع للفخر بوطنهم ، داعية الخريجات إلى ضرورة تعمير الوطن والرقي به بالعمل والإنجاز والمباهاة بمكتسباته وأضافت :أن على الخريجات الافتخار  بأنفسهن ، وبما بذلنه من تعب مكنهن  من الوصول إلى مرحلة الحصاد وقطف الثمار ، وأن عليهن الاستمرار في التواصل مع جامعتهن لإفادتها من خبراتهن التي سيكتسبنها مستقبلاً .
 
إثر ذلك كانت كلمة الخريجات ، تناوبن على إلقائها نيابة عنهن الخريجتان / ريم عبد العزيز القنام ، التي أعربت فيها عن شكر وتقدير كافة الخريجات لوكيلة الجامعة حيث تكبدت عناء ومشقة السفر من أجل مشاركتهن فرحتهن ، وكذلك الشكر موصول للقائمين على أمر التعليم بالمملكة لدعمهم المستمر لبرامج الجامعة وتحفيزهم للطالبات ، مبرزة الجهود الكبيرة لأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور ، ومقدمة التهنئة لزميلاتها الخريجات ، وداعية لمزيد من العمل لخدمة وطنهم العزيز .
و الخريجة / العنود قبلان الحزيمي، التي بدأت كلمتها بتوصية لزميلاتها أكدت فيها على ضرورة استكمال مسيرة التعليم لاعتلاء سلم المجد والارتقاء بالوطن .وأعقب ذلك إعلان النتيجة النهائية للخريجات ، واللاتي بلغ عددهن ٥٦٧ خريجة من مختلف الكليات الثلاث ، وتم تكريم الحاصلات على مراتب الشرف الأولى والثانية وجميع الخريجات من قبل وكيلة الجامعة ومساعدات العمداء.
وقد صحب هذا الاحتفال معرضًا أقامته كلية العلوم الطبية التطبيقية تحت عنوان (يوم المهنة الأول ) ، افتتحته وكيلة الجامعة وأبدت إعجابها به وبفكرته .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523789710

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ