الاثنين 29 أبريل 2024

39 مستفيد من البرنامج التدريبي "وظيفة 101" بكلية الهندسة وادي الدواسر

39 مستفيد من البرنامج التدريبي "وظيفة 101" بكلية الهندسة وادي الدواسر
نايف ال نايف

نظمت كلية الهندسة بوادي الدواسر بالتعاون مع معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية ومركز العنود الدولي للتدريب، الدورة التدريبية (وظيفة 101) شارك فيها  39 طالباً .

وأفاد مُقدم الدورة عضو هيئة التدريس عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي الدكتور محمد حسن الأبيض ان الدورة التدريبية تهدف لرفع مستوى المعرفة لدى الطلاب المقبلين على التخرج  بسبل التقديم للوظائف  ومعرفة احتياجات سوق العمل. 

وقد  تضمنت الدورة المحاور الآتية :

مهارة  البحث عن الذات، ومهارات كتابة السيرة الذاتية ، وإجراء مقابلات العمل بالإضافة إلى مهارة البحث عن وظيفة وكيفية تسويق الطلاب لأنفسهم .

وأضاف الأبيض  أن الدورة تهتم بشرح طرق البحث عن وظيفة تناسب مهاراتهم الشخصية وعن كيفية عمل السيرة الذاتية واجتياز مقابلات العمل .

وفي الختام أعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم للدكتور / محمد الأبيض ، كما أشادوا بأسلوبه الرائع في الإلقاء والطرح، وسرد كافة محتويات الحقيبة بأسلوب علمي سلس ممتع ، فضلاً عما يتميز به من حضور واضح في أنشطته وتعاونه داخل الكلية وخارجها على المستوى الشخصي والعلمي،  ومن جانبه تقدم د. الأبيض بجزيل الشكر لعمادة الكلية ممثلة بعميد الكلية سعادة الدكتور مجاهد آل ضيف الله  على تنظيم المتميز لمثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة على المتدربين والمجتمع  وخُتمت الدورة  بتسجيل بيانات المتدربين  لمنحهم الشهادات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523771358

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ