الاثنين 29 أبريل 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تنفذ دورة تدريبية بعنوان "وظيفة 101"

كلية التربية بوادي الدواسر تنفذ دورة تدريبية بعنوان "وظيفة 101"
نايف ال نايف
نظمت كلية التربية بوادي الدواسر ممثلة بالانشطة الطلابية ووحدة الخريجين  بالتعاون مع معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية ومركز العنود الدولي للتدريب، الدورة التدريبية (وظيفة 101) يوم الخميس   الموافق 26 / 7 /1439م وشارك فيها 16 شخصاً من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.
  وأفاد مُقدم الدورة عضو هيئة التدريس عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي الدكتور محمد حسن الأبيض أن الدورة التدريبية تهدف لرفع مستوى المعرفة لدى الطلاب المقبلين على التخرج  بسبل التقديم للوظائف  ومعرفة احتياجات سوق العمل ومجالات التوظيف. 
وقد  تضمنت الدورة المحاور الآتية :
مهارة  البحث عن الذات، ومهارات كتابة السيرة الذاتية ، وإجراء مقابلات العمل بالإضافة إلى مهارة البحث عن وظيفة وكيفية تسويق الطلاب لأنفسهم .
وأضاف الأبيض  أن الدورة تهتم بشرح طرق البحث عن وظيفة تناسب مهاراتهم الشخصية وعن كيفية عمل السيرة الذاتية واجتياز مقابلات العمل .
وفي الختام أعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم للدكتور / محمد الأبيض ، كما أشادوا بأسلوبه الرائع في الإلقاء والطرح، وسرد كافة محتويات الحقيبة بأسلوب علمي سلس وممتع ، فضلاً عما يتميز به من حضور واضح في أنشطته وتعاونه داخل الكلية وخارجها على المستوى الشخصي والعلمي،  ومن جانبة تقدم د الابيض بجزيل الشكر لعمادة الكلية ممثلة بعميد الكلية سعادة الدكتور ناصر بن محمد العشوان على  دعمه وتشجيعه إقامة مثل هذه البرامج والمبادرات بالكلية والتي تسهم في تدريب وتاهيل المقبلين على التخرج في الالتحاق بسوق العمل وتعزز المسؤولية المجتمعية لدى منسوبي وطلاب الكلية.
  وخُتمت الدورة بتسجيل بيانات المتدربين  لمنحهم الشهادات.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523771283

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ