الجمعة 03 مايو 2024

معالي مدير الجامعة يشيد بنادي الجوالة بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع

معالي مدير الجامعة يشيد بنادي الجوالة بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع
نايف ال نايف
 
أشاد معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد بنادي الجوالة التابع لوكالة جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز للفروع .حيث عبر معاليه على المنديل الكشفي الخاص بنادي الجواله بالفروع خطياً قائلا : 
“ اسعد بمشاركة أبنائي الجواله وأشكر لهم ما يقدمونه للمجتمع بشكل عام ولطلاب الجامعة بشكل خاص فسيروا على هذا النهج ، وبارك الله جهودكم ، ولكم مني الدعاء بالتوفيق " .
 
وقد التقطت الصور التذكارية لفريق الجواله مع معاليه بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك ومحافظ السليل الدكتور عبد الله بن سلطان القحطاني ووكلاء الجامعة وعدد من العمداء .
 
وأكد الحامد على أهمية العمل التطوعي الكشفي لمشاركة الجهات الحكومية في مواسم الحج ،  والمهرجانات والإحتفالات على مستوى محافظة وادي الدواسر .
 
وثمن الحامد دور الجواله الكشفيه بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لخدمة ضيوف الرحمن وخدمة المجتمع في الكثير من البرامج والمناسبات والفعاليات .
 
وقدم وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر  شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ولعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره لدعمهم المتواصل لجميع برامج نادي الجوالة بالجامعه .
مشيداً بجهود جوالة الجامعة في العديد من المشاركات التطوعية في خدمة ضيوف الرحمن ولتميزهم من خلال مشاركاتهم في معسكرات الخدمة العامة للحج .
وأكد الصقر  أن هذا الإشادة والعبارات من معاليه لنادي جوالة بوكالة الجامعة للفروع سيكون حافزاً لهم لمزيد من العطاء والتقدم .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523704408

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ