الجمعة 03 مايو 2024

معالي مدير جامعة الأمير سطام يفتتح معرض "فرصة" للتوظيف والتثقيف الجامعي

معالي مدير جامعة الأمير سطام يفتتح معرض "فرصة" للتوظيف والتثقيف الجامعي
نايف ال نايف
افتتح معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتورعبدالعزيز بن عبدالله الحامد أمس الأول ، معرض ” فرصة ” للتثقيف والتوظيف الجامعي ، الذي أقامته وكالة الجامعة للفروع بمحافظة وادي الدواسر ، بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية ، بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك ومحافظ السليل الدكتور عبد الله بن سلطان القحطاني ووكلاء الجامعة وعدد من العمداء  ، وشاركت فيه العديد من الجهات الحكومية ، والشركات والمؤسسات والمعاهد والمدارس الأهلية .
 
وقام أ. د. الحامد بقص شريط الافتتاح ، ثم تجول ومرافقوه والزوار على أركان المعرض وأجنحة الجهات المشاركة واستمعوا إلى شرح عن الفرص المتاحة للخريجين للعمل في تلك الجهات  .
 
وأفاد وكيل الجامعة للفروع بمحافظة وادي الدواسر الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، أن الوكالة حرصت على إقامة هذا المعرض المتزامن مع الاحتفاء بتخريج الدفعة الثامنه من طلاب كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل ، لتعريف الطلاب والخريجين بفرص العمل والتدريب المتوفرة وكيفية التقدم لها ، وتعريفهم ببيئات العمل المختلفة ومتطلباتها ، ورفع وعيهم المهني ، وتوثيق العلاقة بين وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع وقطاعات العمل المختلفة والعمل كحلقة وصل وإيجاد تواصل بين الطلاب وقطاعات العمل ، بالإضافة الى إتاحة الفرصة للجهات المشاركة في التعرّف على المستوى الأكاديمي والمهارات والقدرات التي يتمتع بها طلاب وخريجي وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523704303

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ