السبت 04 مايو 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تهنئ خريجيها

 كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تهنئ خريجيها
د.عبدالفتاح أحمد خلف

تقدمت  كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل  ممثلة بعميد الكلية الأستاذ الدكتور /عبدالله بن مساعد الفالح  وأعضاء الهيئة التعليمية وإدارة الكلية والطاقم الإداري المعاون بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخريج الدفعة الخامسة  لطلاب الكلية  ضمن حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل للعام الجامعي 1438-1439هـ ،  والذي كان برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وإشراف  وكالة الجامعة للفروع يوم الأربعاء  الموافق 25/7/1439 هـ  متمنين  لهم مستقبل زاهر وحياة علمية وعملية ناجحة .

وقد دعا  الفالح الطلاب الخريجين إلى التمسك بالعلم الصالح الذي تعلموه في هذه الجامعة ، موصيهم بتقوى الله تعالى والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، والقيام بواجبهم حيال وطنهم الغالي وقيادته الرشيدة ،والعمل على رد الجميل له ببذل كل غالٍ ونفيس لخدمته، والمحافظة على لحمته وعلى مكتسباته وبناءه الحضاري ،والسمع والطاعة لولاة الأمر .

وأشار سعادته  بخدمة هذه البلاد للعلم وأهله وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، داعياً الله أن يحفظهما من كل شر وأن يبارك في جهودهما .

هذا وقد أعرب الطلاب عن شكرهم لمعالي مدير الجامعة   على رعاية حفل تخرجهم الذي يدل على اهتمام قيادة هذه البلاد بالعلم وأهله .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1523521250

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ