الاثنين 06 مايو 2024

عمادة خدمة المجتمع تنظم البرنامج التدريبي (التسويق الشخصي) لخريجات الجامعة

عمادة خدمة المجتمع تنظم البرنامج التدريبي (التسويق الشخصي) لخريجات الجامعة
حنان العثمان

تتبنى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مسؤولياتها تجاه فئات المجتمع المختلفة وتبذل جهودها في سلسلة برامج تعمل على رفع كفاءة خريجاتها و جعلهن أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل حيث أقامت العمادة بالتعاون مع مكتب وحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٧/٧/١٤٣٩ برنامجًا تدريبيًا بعنوان : التسويق الشخصي قدمته المدربة: جواهر بنت خالد اليوسف في رحاب الكلية استهدفت فيها خريجات الجامعة بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق.
كان الهدف العام من الدورة تزويد المتدربات بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح وكذلك مساعدتهن على التعرف على نقاط القوة لديهن وصقل مهاراتهن وتحديد أهدافهن لتمكينهن من مهارة التسويق الشخصي.
شملت الدورة عدد من المحاور المهمة كمفاهيم التسويق الشخصي، ووسائله، وأدواته، وأبعاد عملية التسويق، واخيراً آثار التسويق الشخصي على فرص التوظيف. 

وقد تخلل هذه الدورة العديد من الأنشطة والتطبيقات العملية. وحظيت الدورة على تفاعل كبير من المتدربات اللاتي بلغ عددهن ٢٦ متدربة 
وفي نهاية الدورة تم منح شهادات الحضور للمتدربات
وتأتي هذه الدورة في إطار التعاون الفاعل بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكليات الجامعة المختلفة تحقيقاً لرؤيتها في تحقيق التميز في خدمة المجتمع وتعزيز قدرات أفراده.
هذا وقدمت سعادة وكيلة العمادة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي شكرها الجزيل  لسعادة عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني لتعاونها وإشرافها على الدورة كما قدمت وكيلة العمادة شكرها  لمنسقات الدورة في الكلية على جهودهن المبذولة لنجاح الدورة وأيضاً قدمت شكرها الجزيل للمدربة جواهر اليوسف على التقديم المميز وأثنت على جهود الأستاذة / حنان بنت عبدالله العثمان الملموسة في التنسيق لهذه الدورة والعمل على نجاحها.
 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522822876

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ