الثلاثاء 21 مايو 2024

اللقاء الأول لخريجي كلية الصيدلة

اللقاء الأول لخريجي كلية الصيدلة
فهد بن محمد الموسى

أجتمع المشرف على وحدة الخريجين الدكتور زياد المالكي بخريجين كلية الصيدلة في (لقاء الخريجين الأول) يوم الثلاثاء الموافق 18/7/1439هـ في قاعة الشخصيات المهمة في عمادة تقنية المعلومات.

ابتدأ الدكتور اللقاء بالترحيب بالخريجين في جامعتهم والشكر لهم على تلبية الاستجابة. وقال خلال كلمته أن الجامعة تشهد حراكا كبير هذه الفترة، أساسه الخريجين. و بين أن خلال السنة الحالية وضعت وحدة الخريجين بكلية الصيدلة خطة تنفيذية لتقديم برامج تدريبية و تأهيلية وعقد لقاءات ومحاضرات التي من خلال ستساعد في تقوية وتعزيز المعرفة والمهارة لدى الخريج من كلية الصيدلة بما يلائم احتياج سوق العمل.

وفي خلال الاجتماع أكد الدكتور زياد حاجة الوحدة في التواصل مع خرجيها وتعزيز علاقة الطالب بالكلية. وبناءً عليه فقد تم الاتفاق على إنشاء قاعدة معلومات شاملة خاصة بطلبة الكلية. وبعد ذلك أستمع الدكتور إلى أراء واهم العقبات التي تعرضوا لها بعد تخرجهم والتحاقهم بسوق العمل والتركيز عليها في المرحلة المقبلة في تطوير النظم التعليمية. بعد ذلك وجه الدكتور زياد دعوة للخريجين بالتعاون مع الوحدة في القيام بدراسات استطلاعية تتعلق بأعداد الخريجين ونسبة العاملين منهم ونسبة العاطلين عن العمل وغيرها.

هذا وفي نهاية اللقاء تمنى الدكتور زياد للخريجين التوفيق في حياتهم وأن يكون هذا اللقاء هو الأول للقاءات كثيرة قادمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522818131

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ