الجمعة 17 مايو 2024

أسبوع حافل بالأنشطة والفعاليات لقسم اللغة الإنجليزية

 أسبوع حافل بالأنشطة والفعاليات لقسم اللغة الإنجليزية
نوره بن عفيصان

قام قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج ( طالبات)  بعدة فعاليات وأنشطة تحت إشراف وكيلة القسم الدكتورة فوزية هرشان.

  • أولاً : شارك القسم في ركن التدوير وصناعة الأعمال اليدوية تزامناً مع الفعاليات المقامة من قبل المجالس الطلابية يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 10_11/7/1439هـ بإشراف الأستاذة بروج آل صقر وقد كان هناك العديد من الأعمال والمنشورات التي كانت من صناعة وإعداد الطالبات.
  • ثانيًا : قامت لجنة النشاط في القسم بإشراف الأستاذة سناء دار بكر بتفعيل فعالية (ربيع كليتنا أجمل) عن طريق عمل أركان من إبداع الطالبات تتعلق بالعناية بالبشرة والشعر وألعاب الذكاء وقد لاقت هذه الفعالية تفاعلًا من منسوبات الكلية .
  • ثالثًا : نظم نادي اللغة الإنجليزية والترجمة يوم الثلاثاء رحلة تعليمية إلى مصنع المراعي بالخرج بمشاركة 35 طالبة من مختلف المستويات حيث كان في استقبال الطالبات قيادات الشركة وقاموا بجولة للطالبات في أقسام المصنع واطلعت الطالبات على الكثير من الخطوات التي تتم قبل خروج المنتج للجمهور , وأيضًا تفقدن الطالبات مصانع الأجبان وطرق حفظ اللبن والحليب كما تفقدنّ مصنع المخبوزات والمعجنات واطلعنّ على مراحل التصنيع وفي النهاية قامت إدارة الشركة بضيافة الطالبات وأعضاء هيئة التدريس وتوزيع الهدايا العينية لهن.
  • رابعًا: أقام نادي اللغة الإنجليزية في الكلية بالتعاون مع جمعية إنسان ومنتز المشتل برنامجًا ترفيهيًا للأطفال وذلك  يوم الأربعاء حيث قمن الطالبات بعمل العديد من المسابقات والفعاليات الممتعة للعائلات التي حضرت.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522769612

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ