الثلاثاء 21 مايو 2024

منتخب الجامعة لكرة القدم يحقق المركز الرابع في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات

 منتخب الجامعة لكرة القدم يحقق المركز الرابع في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات
عمر العبدالله:

لعب منتخب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لكرة القدم مع منتخب جامعة أم القرى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للموسم الثامن والتي تنظم برعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى , يوم الاثنين 16 / 7 /1439هـ بنادي الشعلة بمحافظة الخرج.

بدأ الشوط الأول من المباراة بالضغط متوازي من كلا المنتخبين في محاولة منهما لإحراز هدف التقدم إلى أن انتهى الشوط بالتعادل السلبي.

انطلق الشوط الثاني من المباراة بضغط واضح وقوي من منتخب جامعة الأمير سطام في محاولة منه لكسب المباراة وتحقيق المركز الثالث , لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي صفر – صفر , واحتكم الفريقان لركلات الترجيح , لتنتهي بفوز منتخب جامعة أم القرى بالمركز الثالث في البطولة , وبهذا يحتل منتخب جامعة الأمير سطام المركز الرابع.

بعدها كرم أمين الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقاء وعضو الاتحاد الدكتور أحمد السنتلي , وبحضور عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله الشتيلي , منتخب جامعة أم القرى وتسليمهم الميداليات والجوائز المخصصة للمركز الثالث.

من جهته أعرب عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة عن بالغ شكره لمسؤلي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي , على الجهود التي بذلوها لإنجاح البطولة , وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها  .

الجدير بالذكر أن منتخب جامعة الأمير سطام لكرة القدم قدم خلال هذا الموسم نتائج مميزة أهلته لنصف نهائي البطولة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522752754

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ