الأربعاء 22 مايو 2024

"مسابقة فنية " نظمها ELC في عمادة السنة التحضيرية للطالبات

"مسابقة فنية " نظمها ELC في عمادة السنة التحضيرية للطالبات
علا قرعان
نظم مركز التعلم التابع لقسم اللغة الإنجليزية  فعاليات و برامج متنوعة للطالبات بعمادة السنة التحضيرية بإشراف الأستاذات رفعت خان، و بشـائر آل تويم، و أُرجمـان وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1439/7/10 هـ وبحضور العديد من منسوبات العمادة و طالباتها.
حيث تم عمل برنامج فنون تشمل الرسم و التلوين بكافة أنواع الألوان و أيضاً فن الخطوط و تمت المنافسة بينهم و الترشيح على أفضل لوحة و أجمل خط.
و استكملت هذه الفعالية مسيرتها بالجزء الثاني  ببرنامج الفن الإبداعي في مجال الطهي و عمل الحلويات و السلطات مستخدمين اللغة الانجليزية في ذلك ككتابة المكونات و شرح طريقة الأطباق باللغة الإنجليزية حيث يحضرن المشاركات الأدوات اللازمة لهن و من ثمّ يتم عمل الحلويات و السلطات و تجميلها بالشكل النهائي بمكونات الزينة لتضفي عليها ديكوراً جميلاً و مميزاً و ذلك خلال فترة زمنية مؤقتة بعدها يتم ترشيح أفضل و أجمل طبق من قِبل لجنة تحكيم.
و اختتمت الفعالية بفقرة الإعلان و تكريم  الفائزات و توزيع الجوائز لهن.
هدفت الفعالية إلى مساندة الطالبات ودعمهن على تطوير مهاراتهن في تعلم اللغة الإنجليزية بطرق ممتعة و حماسية ومساعدتهن عبر حضور تلك الفعاليات والتفاعل للوصول إلى الهدف الأساسي وتقوية ثقتهن بأنفسهن عبر المشاركة الجماعية في هذه الفنون ممَ أدّى إلى تقوية المهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية و تنمية المهارات الحركية و الإبداعية بشكلٍ عام.
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522734667

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ