الثلاثاء 21 مايو 2024

"تحدي القوى اللغوية" مسابقة نظمها نادي اللغة الانجليزية بين طالبات عمادة السنة التحضيرية

"تحدي القوى اللغوية" مسابقة نظمها نادي اللغة الانجليزية بين طالبات عمادة السنة التحضيرية
علا قرعان
نظم نادي اللغة الانجليزية مسابقة لتطوير وتعزيز المهارات اللغوية لدى الطالبات بعمادة السنة التحضيرية قسم الطالبات وبإشراف كل من الأستاذات آمال عصفور، وأورجمان، وإيميلي، وعائشة  وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٧/١٠ /  ١٤٣٩هـ وبحضور وكيلة العمادة د أمل الشمراني والعديد من منسوبات العمادة وطالباتها.
واستمرت المسابقة ثلاثة أيام، قامت طالبات النادي مسار العلوم الصحية في اليوم الأول بعمل أبحاث عن السلالات المهددة بالانقراض، وعرض تقديمي لشرح كل سلالة من تلك السلالات المهددة بالانقراض. في اليوم الثاني تم عرض أركان تعريفية عن كل سلالة من تلك السلالات المهددة بالانقراض، في اليوم الثالث تم استضافة لجنة التحكيم حيث تم تقييم المجموعات الأربعة وتم اختيار أفضل متحدثة، وأفضل بحث وأفضل عرض تقديمي، وأفضل ركن، حيث تم تكريمهن وقُدِّمَت لهن الجوائز. 
وهدفت المسابقة التي استمرت ثلاثة أيام إلى مساندة الطالبات ودعمهن على تطوير مهاراتهن في تعلم اللغة الإنجليزية ومساعدتهن عبر حضور تلك الفعاليات والتفاعل للوصول إلى الهدف الأساسي وتقوية ثقتهن بأنفسهن عبر المشاركة في المناقشات، ما يؤدي بالتالي إلى تقوية المهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية واكتساب مهارة التحدث والاقناع وحسن التعامل مع الآخرين وأيضا اكسابهن مهارة كتابة البحث العلمي.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522732863

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ