الخميس 16 مايو 2024

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في زيارة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في زيارة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج
حنان العثمان

ضمن جهودها الحثيثة في تعزيز العلاقات وسبل التعاون بين العمادة وكليات الجامعة قام وفد من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر (القسم النسائي) برئاسة وكيلة العمادة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي بزيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية وذلك صباح يوم الخميس الموافق ١٢/٧/١٤٣٩ 
وقد ضُم الوفد كلاً من :

أ/ شيخة بنت عبدالعزيز آل فهيد مساعدة وكيلة العمادة.*
أ/ هياء بنت سعد المطوع مديرة مكتب وكيلة العمادة.*
أ/ حنان بنت ابراهيم المقرن مسؤولة المالية بالعمادة.*
أ/حنان بنت عبدالله العثمان المنسقة الإعلامية بالعمادة.*
هدفت الزيارة تهنئة سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية سعادة الدكتورة بشرى بنت أحمد الحماد بمناسبة تعيينها وكيلة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لشؤون الطالبات. حيث كان في استقبال وكيلة العمادة والوفد الزائر سكرتيرة مكتب الوكيلة الأستاذة/ مي بنت عبدالله العقيفي، ومديرة إدارة الكلية الأستاذة/وفاء بنت معيبد الحربي، اللاتي رحبن بالوفد ورافقتاه اثناء الزيارة.
حيث بدأت الزيارة بلقاء عُقد في مكتب سعادة وكيلة الجامعة الدكتورة بشرى التي رحبت بوكيلة العمادة وبالوفد جرى خلال اللقاء، مناقشة مجالات التعاون المشترك بين العمادة والكلية وقُدمت خلالها الهدايا التذكارية.
تبع ذلك جولة وكيلة العمادة والوفد المرافق لها بمعية سعادة وكيلة الجامعة ومديرة إدارة الكلية حيث تم الاطلاع على مرافق الكلية وأقسام الكلية (الرياضيات-الفيزياء-القانون) ومختبراتها العملية وكذلك القاعات الدراسية والمكتبة، والمسرح .

وكما تضمنت الزيارة اجتماع عُقد في قسم القانون بين وكيلة العمادة ووكيلة القسم التي رحبت بوكيلة العمادة وبالوفد تم خلالها مناقشة امكانية تنفيذ دبلوم المحاماة للسنة القادمة وقد أبدت وكيلة القسم استعدادها للتعاون المشترك في برامج الدبلومات حيث أوضحت وكيلة العمادة الأستاذة الدكتورة نوف التميمي آلية برامج الدبلومات العالية المعتمدة من وزارة الخدمة المدنية التي نفذتها العمادة مثل (دبلوم الارشاد الاسري، ودبلوم التربية، ودبلوم التحرير والسكرتارية) وما تقدمه العمادة من جهود تسعى من خلالها لتحقيق رؤيتها المستقبلية في تنمية المجتمع المحلي.
وفي ختام الزيارة شكرت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى بنت أحمد الحماد وكيلة العمادة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي والوفد المرافق على هذه الزيارة الكريمة.
ومن جانبها اعربت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن الشكر الجزيل لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات وفريق عملها المميز على حسن الاستقبال وطيب الحفاوة طيلة وقت الزيارة وأثنت وكيلة العمادة على جهود كلية العلوم والدراسات الانسانية في تيسير سبل التعاون المثمر لتفعيل برامج خدمة المجتمع والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/04/1522575590

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ