الخميس 16 مايو 2024

محافظ السليل يستقبل وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع

محافظ السليل يستقبل وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع
نايف ال نايف

استقبل محافظ السليل د. عبدالله بن سلطان القحطاني بمكتبه بمقر المحافظة د.عبدالله بن محمد الصقر وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  والوفد المرافق له .

وقدم الصقر لمحافظ السليل التهنئة بثقة أمير منطقة الرياض بتكليفه محافظ لسليل متمنياً له بالتوفيق والنجاح بالمهام الموكلة له وأن يكون خير خلف لخير سلف .

وأوضح  القحطاني أن أبناء وبنات محافظة السليل  يتطلعون إلى أن يروا ويتمتعوا بالمشاريع الجامعية والتخصصات الجديدة التي تواكب سوق العمل  وتريح أبنائهم من تكبُّد عناء الذهاب والإياب على الطرق الخطرة وبعد المسافة للبحث عن تخصصات جديدة خارج المحافظة‪ .

من جهته أكد الصقر أن الجامعة بتوجيهات معالي مدير الجامعة أ. د. عبدالعزيز بن عبدالله الحامد حريصة على توفير كل السبل الممكنة لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة ومسئوليها في تفعيل دور خدمة المجتمع بالمحافظة لاستفادة من الدورات والندوات التي تقام في تلك الوحدة .

حضر اللقاء كلا من عميد كلية السليل الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح ووكيل عمادة خدمة المجتمع الدكتور شارع بن عايض الوديان . وفي الختام قدم الصقر شكره وتقديره لمحافظ السليل على حسن الاستقبال له وللوفد المرافق معه .

أتت هذه الزيارة خلال زيارة تفقدية قام بها الصقر لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة ، هدفت الزيارة متابعة سير العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية ، التقى خلالها بعميد الكلية الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح ووكلائها ، كما تفقد الصقر عدد من المرافق شملت القاعات الدراسية ، والأقسام الأكاديمية والإدارية  ، حيث أستمع إلى شرح مفصل عن الخطط الدراسية ، وخطط استمرارية جودة البيئة التعليمية والأكاديمية الملائمة للطلاب والطالبات ومتطلبات التعلم وبما يتفق مع الإمكانات التي وفرتها حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – بالإضافة إلي تفقد مشروع المبني التعليمي الملحق بالكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522318826

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ