الخميس 16 مايو 2024

السنة التحضيرية وتحديات اللغة الإنجليزية

السنة التحضيرية وتحديات اللغة الإنجليزية
صالح القرني
نظمت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية بالجامعة وإدارة التعليم بمحافظة الخرج ، محاضرة تعريفية حول : السنة التحضيرية وتحديات اللغة الإنجليزية وذلك على مسرح إدارة التعليم .
واستهدفت المحاضرة طلاب الصف الثاني و الثالث الثانوي في المسار العلمي ، وحضيت بحضور أكثر من ١٠٠ طالب من مختلف مدارس محافظة الخرج .
بدأ اللقاء بكلمة وكيل عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر الدكتور علي الربيعان نيابة عن سعادة العميد لارتباطه ببرنامج آخر رحب من خلالها بالحاضرين ، كما نقل حرص وتطلع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد على ما شأنه تحسين مستوى تحصيل الطلاب المقبلين على الالتحاق بالجامعة ورفع مستوى استعدادهم لتحقيق النجاحات المستقبلية في المرحلة الجامعية.
بعد ذلك قدم الدكتور فاروق التميمي و الأستاذ عمر عبدالرزاق ممثلي قسم اللغة الإنجليزية بعمادة السنة التحضيرية نبذة عن أهم الجوانب التي يمكن من خلالها الانخراط الايجابي في بيئة السنة التحضيرية وخصوصاً  اللغة الإنجليزية وكيفية الاستعداد لها.
وقد أطلقت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر برنامج : اللغة الإنجليزية المكثفة و المحضر خصيصاً لطلاب الصف الثاني و الثالث الثانوي - المسار العلمي-  والذي ينطلق يوم الاثنين ١٦/٧/١٤٣٩ ويمتد لـ ٣ أسابيع بواقع ٢٧ ساعة تدريبية .​
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522318803

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ