الخميس 16 مايو 2024

د. العتيبي يرعى المباراة النهائية لبطولة أبطال الحد الجنوبي لكرة القدم في الحوطة

د. العتيبي يرعى المباراة النهائية لبطولة أبطال الحد الجنوبي لكرة القدم في الحوطة
فهد العبودي-إبراهيم الدريهم ---*تصوير/ سعد علي ال عبدالله

تحت رعاية عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. خالد بن عبدالله العتيبي، ومدير التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق أ. سعود بن ناصر العثمان أقيمت المباراة النهائية، من بطولة أبطال الحد الجنوبي لكرة القدم، التي نظّمتها الكلية بالتعاون مع نادي الحي عبدالله بن مسعود بين الدوائر الحكومية، وذلك في مساء يوم الاثنين ١٤٣٩/٧/٩هـ، في ملعب نادي الحي.
هذا وكانت المباراة النهائية بين فريق قوات أمن المنشآت، وفريق مدرسة حوطة بني تميم المتوسطة والثانوية، وقد انتهت المباراة بنتيجة (٥-٣) لفريق مدرسة حوطة بني تميم المتوسطة والثانوية.
وقد شارك في هذه البطولة ست جهات حكومية، هي: إدارة التعليم، إدارة المساجد، بلدية الحلوة، قوات أمن المنشآت، المعهد العلمي، مدرسة حوطة بني تميم المتوسطة والثانوية.
يأتي تنظيم بطولة أبطال الحد الجنوبي لكرة القدم بين الدوائر الحكومية؛ عرفانًا ببطولات جنودنا، وتقديرًا لتضحياتهم في الذود عن الوطن، وإيمانًا من الكلية بدورها في خدمة المجتمع المحلي، وتفعيلاً للتعاون بينها وبين المؤسسات التعليمية في المحافظة لأداء الرسالة المشتركة.
تجدر الإشارة إلى تكريم عميد الكلية د. خالد العتيبي ومدير التعليم أ. سعود العثمان للنقيب الطيّار عبدالله بن حمد الزير، أحد أبطال الحد الجنوبي، وأحد أبناء محافظة حوطة بني تميم. كما عَبّر د. العتيبي وأ. العثمان عن سعادتهما بسلامة النقيب الزير بعد حادثة تحطم طائرته عند أداء مهمته في الحرب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522304527

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ