الخميس 16 مايو 2024

وكالة جامعة الأمير سطام للفروع تشارك في فعاليات الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان بوادي الدواسر

وكالة جامعة الأمير سطام للفروع تشارك في فعاليات الأسبوع الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان بوادي الدواسر
نايف ال نايف

افتتح محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك أمس، فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد التاسع لتعزيز صحة الفم والأسنان الذي ينظمه مستشفى المحافظة العام، تحت شعار "الأسنان صحة وجمال"، بحضور مدير إدارة طب الأسنان بصحة الرياض الدكتور عبدالله العمري، وذلك بالقاعة التنموية في مركز الدانة في لجنة التنمية الاجتماعية بالخماسين.
وتضمنت الفعاليات إقامة معرض توعوي، حيث قام المحافظ والحضور بجولة فيه واستمعوا لشرح عن ما يحتويه من وسائل توعوية تتعلق بتحقيق شعار المناسبة.
وأوضح مدير المستشفى الأخصائي صالح بن عبدالله آل غانم، في كلمة له بهذه المناسبة أن فعاليات الأسبوع ستشتمل بالإضافة إلى المعرض توزيع المطبوعات التوعوية في مطار المحافظة والمتنزهات والمدارس والأسواق والكليات ولجان التنمية، مؤكداً أن تلك الفعاليات التوعوية والتثقيفية للمجتمع سيكون - بإذن الله - له دور فعال في الوقاية من مشاكل الأسنان وأمراض اللثة، مشيداً بدور إدارة طب الأسنان بصحة منطقة الرياض وجهودها في تثقيف المجتمع والوقاية من أمراض الفم والأسنان.
وأكد محافظ وادي الدواسر من جهته أهمية التثقيف الصحي للارتقاء بالمعلومات والمعارف وبناء التوجهات وتغيير السلوكيات الخاطئة، مشيداً بما تم تخطيطه لتلك الحملة من أساليب توعوية للارتقاء بالمستوى الصحي فيما يتعلق بالفم والأسنان والصحة عموماً للفرد والمجتمع.
وفي ختام حفل التدشين قام المحافظ ومدير إدارة طب الأسنان بصحة الرياض بتكريم القائمين على التنظيم والداعمين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522303920

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ