الثلاثاء 30 أبريل 2024

اختتام فعاليات مهرجان وادينا تراث وأصالة الذي تستضيفة وكالة جامعة الأمير سطام للفروع

اختتام فعاليات مهرجان وادينا تراث وأصالة الذي تستضيفة وكالة جامعة الأمير سطام للفروع
نايف ال نايف

اختتمت في محافظة وادي الدواسر فعاليات مهرجان " وادينا .. تراث واصالة " الذي تستضيفه وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع ، بحضور المحافظ عبدالله بن سليمان المبارك ، وعددٍ من مديري ورؤساء الدوائر والأجهزة الحكومية والأهلية ومحبي التراث الشعبي .

حيث أقيم في هذا المهرجان نموذجاً تراثياً فريداً يجمع بين مفرداتها التاريخية والثقافية والمجتمعية ، والفعاليات المختلفة التي قدمها المهرجان طيلة ايامه ، أسهمت بشكل فاعل في تعزيز دور التراث والأصالة في بالمحافظة في نفوس الأجيال الجديدة ، وهو ما ظهر واضحاً في توافد أعداد كبيرة من الأهالي لزيارة المهرجان .

وقد استضافة وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز المهرجان  لبناء آليات الشراكة المجتمعية الفاعلة ، مما أتيح خلال الإستضافة  لهذا المهرجان فرص للمشاركين بتسويق منتجاتهم ، والجمع بين الأنشطة ذات الطابع التراثي ، ومشاركة الحرفيين والأسر المنتجة ، التي يرتبط عدد من أعمالها بالمنتجات التراثية المصنعة يدوياً ، بدءا من الأطعمة الشعبية ووصولاً إلى المنسوجات والملابس والمشغولات اليدوية .
وفي ختام الحفل كرم محافظ وادي الدواسر وكالة الجامعة للفروع استلمها د. عبدالله بن محمد الصقر وتكريم الجهات المشاركة بالمهرجان ، والفائزين في سباق الهجن ، والمسابقات المختلفة الأخرى التي نظمها المهرجان .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522146344

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ