الخميس 16 مايو 2024

كليات الأفلاج تحتفي بالفائزين من طلابها في الملتقى العلمي الثاني وتدّشن "تأثير"

كليات الأفلاج تحتفي بالفائزين من طلابها في الملتقى العلمي الثاني وتدّشن "تأثير"
العلاقات العامة والإعلام

بحضور المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور: مسفر الكبيري أقامت كليات الجامعة بالأفلاج اليوم حفل تكريم للطلاب الفائزين في الملتقى العلمي الثاني.  

وبدأ الحفل الذي حضره وكلاء الكليات بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلا ذلك كلمة لمنسق الملتقى العلمي الثاني الأستاذ سالم الدوسري تحدث خلالها عن مشاركات كليات الأفلاج في الملتقى، ثم عرض مرئي عن المشاركات الفائزة، بعد ذلك مسرحية بعنوان " بر الوالدين" أعدها ونفذها طلاب الكليات.

وتضمنت فقرات الاحتفال تدشين برنامج "تأثير"، إذ قدم وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور لفاي السلمي شرحا مفصلا عن البرنامج؛ الذي يهدف إلى خلق مبادرات مجتمعية مستمرة ومتنوعة، تنفذ داخل مجتمع محافظة الأفلاج.

وأختتم الاحتفال بكلمة للمشرف العام على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر الكبيري قدم من خلالها شكره للمشاركين، ولأبنائه الطلاب للذين حققوا تحقيق مراكز متقدمة متميزة على مستوى الجامعة، مشيراً إلى أن مثل هذه الملتقيات والمشاركة تصقل المواهب وتطورها، مثمناً في الوقت نفسه جهود المشاركين في تنظيم الاحتفاء، بعدها تم تكريم الفائزين ولجنة التحكيم والمشاركين في تنظيم الملتقى.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1522053649

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ