الخميس 16 مايو 2024

الملتقى الأول لخريجي كلية المجتمع بالخرج

الملتقى الأول لخريجي كلية المجتمع بالخرج
سطام بن راشد الدبيان

الملتقى الأول لخريجي كلية المجتمع بالخرج

 

أقامت كلية المجتمع بالخرج الملتقى الأول لخريجي الكلية للعام الجامعي 1438-1439هـ وذلك بحضور سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور سعيد بن نزال العنزي وعدد كبير من أرباب العمل ومدراء جهات التدريب الميداني والمشرفين الميدانيين وخريجي الكلية والطلاب المتوقع تخرجهم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين بالكلية.

وقبل بداية الملتقى أقامت وحدة الخريجين بالكلية محاضرتين وذلك انطلاقاً من حرص الكلية على تدريب وتأهيل الخريجين حيث قدم المحاضرتين سعادة الدكتور أحمد نغميش وكانت المحاضرة الأولى بعنوان "العرض الفعال ومواجهة الجمهور" والمحاضرة الثانية بعنوان "فنون تسويق المهارات".

بعد ذلك بدأ لقاء الخريجين مع أرباب العمل ومدراء جهات التدريب الميداني والمشرفين الميدانيين والطلاب المتوقع تخرجهم حيث تم افتتاح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ثم قدم أحد خريجي الكلية كلمة الخريجين أعرب فيها عن سعادتهم كخريجين بهذا الملتقى آملين أن يتكرر كل عام إن شاء الله.

بعد ذلك قدم عميد الكلية كلمة رحب فيها بالجميع وأوضح سعادته أهمية هذا الملتقى للحصول على التغذية الراجعة من الخريجين وأرباب العمل ومدراء جهات التدريب والمشرفين الميدانيين حول الخطط الدراسية بالكلية. كما بين بأن الجميع سواء أرباب العمل أو الخريجين شركاء في تطوير الكلية، ولهم دور كبير في التطوير وذلك بحكم خبرتهم نتيجة الاحتكاك المباشر بسوق العمل.

بعد ذلك قام الحضور بجولة في معرض مشاريع التخرج والأركان التعريفية بالأقسام الأكاديمية التي تشمل على ركن قسم الحاسب الآلي، وركن قسم إدارة الأعمال، وركن قسم اللغة الإنجليزية. وأثناء اللقاء تم توزيع استبانات آراء الخريجين في البرامج التعليمية على الخريجين كما كان هناك حوارات مفتوحة بينهم وبين أرباب العمل وأعضاء هيئة التدريس في الكلية والطلاب المتوقع تخرجهم وطلاب الكلية، وفي الختام تم تكريم أرباب العمل على دعمهم ومشاركتهم .

هذا وقد عبر الحضور من خريجين وأرباب عمل ومدراء لجهات التدريب ومشرفين ميدانيين عن سعادتهم بهذه الدعوة الكريمة من كلية المجتمع وأنهم على استعداد للتعاون مع الكلية في أي وقت وفي أي مجال.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521969744

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ