الخميس 16 مايو 2024

"القيادة وصناعة التغيير" دورة تدريبية تنظمها عمادة خدمة المجتمع لقيادات المؤسسات الحكومية .

"القيادة وصناعة التغيير" دورة تدريبية تنظمها عمادة خدمة المجتمع لقيادات المؤسسات الحكومية .
حنان العثمان

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برنامجاً تدريبياً بعنوان" القيادة وصناعة التغيير "وذلك صباح يوم الخميس الموافق ٥-٧-١٤٣٩هـ بمبنى العمادات المساندة شارك فيها ٢٥ متدربة.

قدمت الدورة الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر (الشطر النسائي).

استهدفت خلالها قيادات الصف الأول والثاني للمؤسسات الحكومية بمحافظات الخرج، والدلم، والحوطة، وكان الهدف العام من الدورة تنمية المهارات القيادية للمتدربات واكسابهن المعارف والمهارات والاتجاهات الايجابية التي تدعم بناء شخصية قيادية فاعلة قادرة على التغيير.

تضمنت الدورة مفهوم القيادة والتعرف على أنماط القيادة وكيفية التعامل معها في العمل ومتطلبات التغيير، كما ركزت على التعرف على العوامل المؤثرة في صناعة التغيير والتحديات التي تواجه القائدة في المؤسسات الحكومية وقد تخلل هذه الدورة المناقشات وتبادل الخبرات من خلال المداخلات الثرية، و العديد من الأنشطة ومقاطع الفيديو.

وقد حظيت الدورة المقامة على إعجاب المتدربات اللاتي عبرن عن مدى استفادتهن الكبيرة من المهارات التي تعلموها خلال الدورة وامكانية تطبيقها في عملهن الحكومي وقدمن عبارات الشكر والتقدير لوكيلة العمادة على الطرح المميز ولفريق العمل الإداري على حسن الاستقبال والتنظيم.

وفي نهاية الدورة أعربت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن شكرها الجزيل للمتدربات على تفاعلهن الايجابي وقدمت لهن شهادات الحضور ، كما قدمت شكرها الجزيل لفريق العمل الإداري على جهودهن المبذولة في نجاح البرنامج مبينة في الوقت نفسه حرص العمادة على تقديم البرامج والأنشطة التي من شأنها الرقي بالمستوى المهني والمعرفي على حد سواء.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521962211

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ