الخميس 16 مايو 2024

مدير الجامعة يرعى حفل ملتقى العلاقات العامة والإعلام ويفتتح المعرض المصاحب

مدير الجامعة يرعى حفل ملتقى العلاقات العامة والإعلام ويفتتح المعرض المصاحب

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز حفل ملتقى العلاقات العامة والإعلام بالجامعة تحت شعار (إعلام جامعي .. لمجتمعٍ واعٍ)، برعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد، وبحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري، ووكيل الجامعة الدكتور عبد الله بن عبد الله الجمعة، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبد الله بن محمد آل صقر، ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى الحمّاد، وعمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الله البينات، تلاها الطالب محمد خميس الزهراني من كلية العلوم والدراسات الإنسانيّة، أعقبها أوبريت إنشادي لطلاب الجامعة، ثم كلمة لسعادة الدكتور عيسى بن خلف الدوسري المشرف العام على الإدارة العامّة للعلاقات العامة والإعلام، قدّم فيها شكره وامتنانه لمعالي الدكتور الحامد على دعمه واهتمامه بالجانب الإعلامي، وحرصه على تطوير ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي، مبينًّا في كلمته أهمية الإعلام الجديد ودوره في مساندة العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة، أعقب ذلك عرض تقديمي يبين بالأرقام والإحصائيات معدلات التقدم والنمو في استخدام وسائل الإعلام الجديد في الجامعة وتنامي أعداد متابعي حسابات الجامعة المتعددة، كما بين العرض عدد المتابعين لصحيفة جامعتي الإلكترونية وتأثيرها في الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة.

تلا ذلك تدشين الدكتور الحامد لصحيفة جامعتي الإلكترونية في نسختها المطورة والتي تميّزت بالعديد من التطورات والنوافذ التي تواكب تنامي أعداد متابعيها وتعدد الأخبار والتقارير والمقالات والقرارات الإداريّة بها.

وفي كلمته التي قدّمها بهذه المناسبة أعرب الدكتور الحامد عن سعادته بمشاركة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالاحتفاء بإنتاجهم خلال عام كامل وأعوام سابقة من خلال نشاطاتهم المتميزة في العلاقات العامة والإعلام.

معلقًا على ما شاهده من إحصائيات وأرقام ومن معلومات دقيقة قدمتها الإدارة، بأن هذا مما يُثلج الصدر ويدعو للتفاؤل لأن تُقَدَّم الجامعة بوجهها الجميل في المجتمع كافة، وأن تكون الجامعة رائدة في المجتمع بنتائج أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات.

مؤكدًا على دور الإعلام في الوقت الحاضر، وكيف أصبح منصة مهمة وذراعًا قوية للجامعات لإبراز دورها الإيجابي في المجتمع وإبراز قدرات الجامعة.

كما أكد على ما تحظى به الجامعة من دعم كبير من القيادة للإبداع والتميز، مشيرًا إلى ما لدى الجامعة من الإمكانيات والقدرات الهائلة.

وذكر مدير الجامعة أنّ الإعلام هو المنصة المهمة لنقل المعلومة الدقيقة والموثوقة للمجتمع ومتابعة كل ما يطرح في وسائل التواصل الاجتماعي بكل السبل، والطرق لتتضح الحقيقة وتبرز الإنجاز .  

 كما ناشد الوكالات والعمادات بأهمية تضافر كافة الجهود لإظهار أنشطتها وفعالياتها من خلال ما وفرته إدارة العلاقات العامة والإعلام من وسائل تواصل وصحيفة إلكترونية تنقل الأحداث والمناشط أولاً بأول،  لإبراز إنجازات الجامعة بالدقة والوقت المناسبين لذلك ، فالجامعة كل يوم لديها خبر سار لها وللمجتمع.

وفي ختام كلمته قدّم شكره وتقديره لفريق إدارة العلاقات العامة وعلى رأسهم المشرف على الإدارة الدكتور عيسى بن خلف الدوسري على ما يقومون به من جهود ملموسة وبارزة.

أعقب ذلك تكريم عمداء الكليات والعمادات الذين أبرزوا عماداتهم وكلياتهم ونقلوا المعلومة والخبر، كما تمّ تكريم المنسقين الإعلامين المتميزين الذين وقفوا وراء هذا النجاح وكانوا ترجمة حقيقة لهذه الأرقام، وكذلك تم تكريم شركاء العمل من العمادات والإدارات.

وفي ختام التكريم قدم المشرف على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام درع الإدارة التذكاري لمعالي مدير الجامعة.

ثم توجه معالي مدير الجامعة يرافقه قيادات الجامعة لافتتاح المعرض المصاحب والذي يحكي قصة وتاريخ الجامعة من النشأة حتى وصولها إلى ما وصلت إليه الآن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521755495

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ