الخميس 16 مايو 2024

ورشة عمل بعنوان "EndNote " في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج

ورشة عمل بعنوان "EndNote " في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية وبرعاية سعادة الدكتور عميد الكلية ورشة عمل بعنوان "إدارة وتوثيق المراجع باستخدام برنامج EndNote"، وذلك يوم الأربعاء 4/7/1439 هـ، الموافق 21/3/2018 م، وفد حرصت وحدة الأنشطة الثقافية بالكلية على دعوة كافة طلاب السنة الرابعة في الكلية وكذلك أعضاء هيئة التدريس على حضور الورشة. وقام الدكتور/ عبد الفتاح عمر من قسم اللغة الإنجليزية مشكورا بتقديم الدورة.

وتأتي هذه الفعالية كخطوة سباقة من قبل الكلية لمواكبة التطور التكنولوجى فى العملية الأكاديمية والارتقاء بمستوى الطلاب فى عصر الانفتاح التقنى، وهدفت هذه الفعالية الى تدريب الطلاب جميعا ولاسيما أولئك الذين يقومون بإعداد مشاريع التخرج البحثية على كيفية تطويع برامج الحاسب لخدمة عمليتي التدريس والبحث العلمى، تحقيقا للدقة والجودة في الاقتباس والتوثيق وتوفيرا للوقت والجهد.

هذا وقد شارك حشد كبير من الطلاب فى هذه الدورة التدريبية مما يدلل على زيادة وعى الطلاب بأهمية الأنشطة الثقافية وورش العمل التدريبية التى تسعى الكلية جاهدة فى تقديمها لطلابها ومنسوبيها بشكل منتظم، وتقديرا منهم للجهود المبذولة من قبل كليتهم فى تحقيق الجودة ومواكبة مقتضيات التطور التكنولوجى فى عمليتى التعليم والتعلم وخدمة البحث العلمى.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/03/1521736382

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ